ألعاب أخري

بالصور – شيخة آل ثاني تصطحب نجم البرتغال في زيارة للأهرامات

 

حرصت شيخة ال ثاني رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام، علي اصطحاب النجم البرتغالي مانيش صباح اليوم؛ لزيارة المعالم التاريخية في القاهرة في مقدمتها الأهرامات التي نالت إعجاب النجم البرتغالي والوفد المرافق له .

من جانبه أكد البرتغالي مانيش علي سعادته الكبيرة بزيارة الأهرامات وهي آثار تاريخية عريقة، تمني زيارتها، ولكن لم تتح له الفرصة إلا من خلال زيارته للقاهرة للمشاركة في دوري ساتوك للأيتام، مؤكداً أنه سوف يعود لزيارتها مرة اخري مع أصدقائه في البرتغال والدول الأوربية، لأنه مكان أثري وتاريخي يستحق الزيارة.

وتوجه مانيش بالشكر لشيخة آل ثاني و لمؤسسة ساتوك علي منحه هذه الفرصة لزيارة أماكن اثرية وتاريخية.

وكان مانيش نجم منتخب البرتغال قد وصل إلي القاهرة للمشاركة فى فعاليات النسخة الرابعة من دورى ساتوك، الذى يستضيفها النادى الاهلي غداً الثلاثاء و المؤهلة لكاس العالم للأيتام .

وحضر مع مانيش وفد من البرتغال يشارك فى الفعاليات ويقوم بدراسة الفكرة؛ للمساهمة فى تعميمها والوصول بها لأفضل مستوى بما يخدم الاطفال الأيتام، الذين دائماً ما تستهدفهم مؤسسة ساتوك .

كان فى استقبال مانيش والوفد البرتغالى مسئولى مؤسسة ساتوك الذين حرصوا على استقبال مانيش بالورد وتوفير كافة سبل الراحة من اجل الضيوف الذين سيتواجدون فى الحدث يوم الثلاثاء المقبل،بالاضافة إلى تواجد مسئولى هئية تنشيط السياحة الذين تعاونوا مع مؤسسة ساتوك التى قامت بتنظيم استقبال طيب للضيوف .

يستضيف النادى الاهلى لهذه النسخة من دورى ساتوك عقب البروتوكول الذى تم توقيعه بين شيخة ال ثانى رئيس اللجنة العليا لكأس ساتوك العالمي وصاحبة فكرة كاس العالم للايتام مع محمود الخطيب رئيس النادى للأهلى؛ للتعاون بين الطرفين بما يحقق فوائد للأطفال الأيتام وعددهم 200 طفل، والذين سوف يشاركون فى هذه النسخة بحضور النجوم العامليين نونو جوميز ومانيش نجوم البرتغال الذين سيتواجدون للمشاركة فى هذه المناسبة بالنادى الاهلى ولهم علاقة طيبة مع المؤسسة والذي اشادوا بجهد وعمل مبذول من أجل اكتشاف مواهب الأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى