كوبا أمريكا

كوبا أمريكا – فيديو | سقوط الأرجنتين و صحوة أبناء الكوبا كابانا و إنذارات اللاروخا أبرز أحداث الجولة الأولى

انتهت منافسات الجولة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2019، بانتصار حامل اللقب منتخب تشيلي على نظيره الآسيوي اليابان الذي يشارك في البطولة بدعوة من اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية “كونميبول” برباعية نظيفة في رسالة واضحة لمنافسيه لسعيه للدفاع عن لقبه.

وشهدت الجولة الأولى من البطولة العديد من المفاجئات بسقوط منتخب الأرجنتين وصيف النسخة الماضية أمام منتخب كولومبيا بهدفين نظيفين أمام أنظار النجم ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني الذي يأمل في التتويج بالبطولة بعد أن خسرها في نسختين متتاليتين أمام منتخب تشيلي.

ولفت المنتخب القطري الذي يشارك في البطولة بدعوة من كونميبول أنظار المنتخبات المشاركة في البطولة إليه بعدما كان متأخراً في النتيجة أمام منتخب باراجواي بهدفين نظيفين، ليحرز المعز علي وبوعلام خوخي هدفي التعادل.

واستطاع منتخب البرازيل مستضيف البطولة من قص شريط كوبا أمريكا بفوز كبير على نظيره بوليفيا بثلاثية نظيفة ليتصدر على إثرها المجموعة الأولى ويحاول أن يتوج بالبطولة الغائبة عنه منذ عام 2007 وخاصة ان البطولة مقامة داخل الأراضى البرازيلية .

ما منتخب الأوروجواي الذي يبحث عن التتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ نسخة 2011، فقد افتتح مبارياته بانتصار كبير على الإكوادور برباعية نظيفة، ليتساوى مع حامل لقب النسخة الماضية في النقاط وفارق الأهداف في المجموعة الثالثة.

https://www.youtube.com/watch?v=MRhYaBG36gM&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0f2hI_oDNU10bUAl7O5IqF2bgTnXnAGvPeLGZIXG6Px-l2tdC284CL9lY

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى