كوبا أمريكا

كوبا أمريكا| بالڤيديو الأرجنتين تخطف نقطة ثمينة أمام الباراجواى لتؤجل الحسم إلى موقعة قطر

إنتهت منذ قليل مواجهة المنتخب الأرجنتينى أمام نظيره باراجواى، على ملعب “جوفيرنادور ماجاليس”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.

فى بداية سريعة و حماسية من قبل لاعبي الأرجنتين مع الدقائق الأولى للمباراة ميسي أستلم الكرة في الدقيقة الخامسة خارج منطقة ليضم بها داخل منطقة الجزاء قبل أن يخرجها دفاع باراجواي تمريرته العرضية إلى رمية تماس ، وفي الدقيقة 28 جاءت الخطورة الأولى لمنتخب باراجواي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من جونزاليز أخرجها أرماني لركنية نفذت داخل منطقة الجزاء ولكن جونزاليز سدد الكرة بقدمه أعلى مرمى الأرجنتين و الحارس أرمانى .

في الدقيقة 34 حصل منتخب الأرجنتين على ركلة حرة مباشرة بحدود منطقة جزاء باراجواي سددها ميسي في يد الحارس ، وفي الدقيقة 37 حول ريتشارد سانشيز عرضية وصلت له أمام منطقة الجزاء إلى هدف أول لباراجواي في مرمى الأرجنتين.
وفي الدقيقة 44 حاول حارس الأرجنتين أرماني مراوغة لاعب باراجواي جونزاليز الذي كاد أن يقطع منه الكرة فارتكب حارس التانجو خطئًا حصل عليه على بطاقة صفراء وسط احتجاجات من لاعبي باراجواي ، لينتهى شوط اللقاء الأول بتقدم باراجواى بهدف دون رد .

انطلق شوط اللقاء الثاني بهجمة سريعة لمنتخب باراجواي أخرجها دفاع الأرجنتين لركنية وأبعدها ميسي الذي عاد ليؤمن مرماه مع زملائه.

في الدقيقة 51 كاد أجويرو يتعادل للأرجنتين ولكن الكرة التي أرسلها برأسها تصدت لها العارضة لتصل إلى ميسي الذى سددها في يد حارس باراجواي لتخرج إلى ركنية والحكم يلجأ لـ “VAR” ليحتسب ركلة جزاء للأرجنتين بداع لمس مدافع باراجواي جوميز الكرة بيده.

وفي الدقيقة 57 سدد ليونيل ميسي ركلة الجزاء بنجاح على يسار حارس باراجواي الذي كاد أن يتصدى لها .

وفي الدقيقة 61 حصل منتخب باراجواي على ركلة جزاء بعد عرقلة من نيكولاس أوتامندي ، و تصدى أرمانى لركة الجزاء التي سددها جونزاليز أرضية ضعيفة على يساره , وفي الدقيقة 66 أجرى سكالوني، المدير الفني للأرجنتين تغيره الأول بشاركة أنخل دي ماريا بدلاً من لواترو مارتينيز.

و سيطر الفريقان على الكرة فى منتصف الملعب و لكن دون خطورة تذكر ليحتسب الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع , لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق

و بهذه النتيجة إستطاع منتخب الباراجواى ان يحتل المركز الثانى من المجموعة الثانية برصيد نقطتين جمعها بتعادله مع المنتخب القطرى و المنتخب الارجنتينى ، بينما يتذيل المجموعة ذاتها المنتخب الأرجنتينى برصيد نقطة واحدة .

https://youtu.be/AUzPm4SSSic

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى