كورة اسبانية

تقارير صحفية|الريال يتحرك لضم مدافع أياكس الهولندي

أشارت عدة تقارير صحفية أن نادى ريال مدريد بدأ التحرك والدخول فى مفاوضات مع إدارة اياكس أمستردام الهولندى من اجل الحصول علي خدمات المدافع الشاب ماتيس دى ليخت.

وأفاد موقع (RMC Sport )إلى ان إدارة المرينجى دخل فى سباق التعاقد مع صاحب 19 عاما ،واتصل بوكيل أعماله مينو رايولا من اجل التعاقد مع المدافع لتدعيم خط دفاع المرينجى بعد التعاقد مع ميلتاو مدافع فريق بورتو البرتغالى .

إلا ان الشبكات الأسبانية وابرزها “الماركا” المقربة من النادى الملكى :- اوضحت عدم دخول إدارة ريال مدريد فى سباق التعاقد مع ماتيس دى ليخت وأن وكيل الاعب مينو رايولا يريد إشعال المنافسة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة من أجل ارتفاع قيمة التعاقد مع الاعب ،وبالتالى الحصول على عمولة كبيرة .

واوضحت بعض وسائل الإعلام فى إسبانيا إلى إنسحاب برشلونة من سباق التعاقد مع المدافع الشاب بعدما تم رفض عرضهم من قبل دى ليخت ،وكما ذكر “RMC “نفى مصدر مقرب من داخل الفريق الكاتلونى وأكدوا على تمسك إدارة برشلونة بالتعاقد مع الاعب حتى آخر لحظة .

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يأتى فى صدارة الأندية إصراراً على التعاقد مع ماتيس ،ويأتى بعده اليوفينتوس الذى تجمعه علاقة ممتازة بوكيل الاعب مينو رايولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى