كورة إيطالية

تقرير | هل التعاقد مع سارى بمثابة قبلة حياة للمنبوذين من الراحل أليجرى

 

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي الأسبوع الماضي، تولي ماوريسيو ساري، منصب المدير الفني للفريق ليقود البيانكونيري بداية من الموسم الجديد، خلفًا للمدرب السابق ماسيمليانو أليجري.

ومع تولي ساري المهمة الفنية لليوفي منح المدرب دفعة كبيرة من الأمل بل وأعاد الحياة لبعض النجوم الذين عانوا بشكل كبير خلال الموسم الماضي تحت قيادة أليجري.

و فى الموسم المنقضى كان الثنائي اللاتيني البرازيلي دوجلاس كوستا والأرجنتيني باولو ديبالا، أكثر من عانوا تحت قيادة أليجري، خاصة بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو، في الصيف الماضي.

مع إعلان ساري مدربًا للبيانكونيرى وخلال المؤتمر الصحفي الأول شدد ماوريسيو على أهمية ودور المواهب والنجوم الكبار في الفريق فبدأ التركيز على رونالدو ثم كوستا وديبالا ، وقال ساري خلال تقديمه مدربًا لليوفي : يجب أن يكون لديك أفكار واضحة، بشأن لاعبين أو 3 ممن يصنعون الفارق، ومن ثم منحهم بيئة مناسبة للتعبير عن أنفسهم، ثم تبني التشكيلة على أساس ذلك .

و تابع سارى حديثه : عليك أن تبدأ مع اللاعبين ذوي المهارات، مثل كريستيانو، ديبالا، ودوجلاس كوستا، وتقوم بالبناء عليهم.. بالتأكيد سأتحدث إلى اثنين أو ثلاثة لاعبين قبل بداية الموسم، لنشارك أفكارنا، ونفهم الطريقة التي يفكرون بها وشخصيتهم ، ويبدو أن ساري كان على دراية بموقف الثنائي اللاتيني ومدى معاناتهما الكبيرة تحت قيادة أليجري بالموسم المنقضي، وعلمه أيضًا بأهمية وجود الثنائي في الفريق، نظرًا لما يمتلكه ديبالا وكوستا من مهارات فنية كبيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى