كأس الأمم الافريقية

المدير الفنى لمنتخب بنين :نسعى لبلوغ الدور النهائى في كأس الأمم الإفريقيه

عقد ميشيل دوسويي المدير الفني لمنتخب بنين مؤتمراً صحفياً ومعه قائد الفريق ستسفان سيسبنون ،استعداداً للقاء المنتخب مع نظيره غانا غدا الثلاثاء ً،وكان ذلك في الخامسه من مساء اليوم الاثنين، ضمن المؤتمرات الصحفيه للمنتخبات المشاركه في بطوله كاس الأمم الإفريقيه.

واستهل ميشيل دوسايي حديثه قائلاً”وقال ميشيل دوسي في المؤتمر الصحفي” المنافسه مع منتخب غانا شديده،ولكننا نسعى للانتصار واثبات قدراتنا”.

وقال قائد المنتخب البنيني “ستيفان سيسيبنون” نحاول إستغلال التدريبات والتوجيهات من أجل الحصول على أداء أفضل ليقودنا للفوز في هذه المباراة الصعبة .

واكد ميشيل على أن الحاله الصحيه للاعبي المنتخب جيده قائلاً” الحاله الصحيه جيده جداً، وجميع اللاعبين لديهم استقرار نفسي ومعنوي بشكل تام،ولا يوجد اي ضغوطات على اللاعبين، مما يؤكد جاهزيتهم جميعا للمنافسه في لقاء غد”.

واستكمل دوسايي قائلاً” هناك رساله أريد أن أوجهها لجميع اللاعبين وهي اننا نحاول الاستحواذ باكبر شكل ممكن والتغلب على اي صعاب تواجه الفريق مما يساعدنا على الأداء بشكل ايجابي فى البطوله”.

وأكد المدير الفني أيضاً على تاثير غياب قائد الفريق قائلاً” سيؤثر غياب ستيفن بشكل كبير، ولكننا نحاول أن لا يحدث ذلك”

وأضاف ستيفان ” نحاول ان ندرس الفريق الغاني جيداً استعداداً لتجهيز انفسنا وإثبات ما لدينا من قدرات”.

واستكمل ميشيل” تختلف هذه المباراه كثيرا عن مباراه عام2012 نظرا لان نظره للصور سن لاعبي الفريق والان معظم اللعيبه الكبيره وعلى الرغم من ذلك لان اللاعيبه لديها قدرات كامله تؤهلهم للمنافسه في البطوله شكل جيد.

وواصل “تعد هذه المباراه تحدي كبير ومنافسه قويه أمام فريق قوى مثل فريق غانا، وأرشح ان يصل المنتخب الغاني وبعض المنتخبات الأخرى إلى الدور النهائي مما يزيد من صعوبه المنافسه”.

وانهى المدير الفني المؤتمر الصحفي قائلاً” نحاول الحفاظ على توازن كل شيء من أجل الوصول لأفضل النتائج،وهناك تعادلات وفوز و خساره ولكننا نسعى ان يعرف الجميع مدى ما يملكه المنتخب البنينى من مواهب،وان الجميع بذل مجهود رائع أثناء التدريبات،والجدير أنه سيظهر على أداء لللاعبين في المباريات القادمه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى