كأس الأمم الافريقيةكورة افريقية

ديسابر.. نركز على لقاء زيمبابوى قبل مصر

صرح “سباستيان ديسابر” المدير الفنى لمنتخب أوغندا خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم بستاد القاهرة الدولى، قبل مواجهة منتخب زيمبابوى غداً ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلاً :”أول شيء بالنسبة لنا هو الفوز على زيمبابوي، وهو فريق جيد للغاية ولاعبيه يمتلكون مهارة عالية للغاية واتمنى أن يقدم المنتخب الأوغندي مباراة جيدة غدا لتحقيق الفوز والحصول على ثلاثة نقاط .

وتابع، قائلاً :” أعتقد أن زيمبابوي جيدين جدا ويجب أن تتجنب الأخطاء في الشوط الاول وهم لديهم امكانيات كبيرة في الدفاع وايضاً لديهم العديد من الاستراتيجيات،يجب أن نخلق لأنفسنا طرقنا الخاصة للفوز عليهم والحصول على ثلاثة نقاط”.

وعن المباراة السابقة والفوز على الكونغو الديمقراطية، قال ديسابر :” قدمنا مباراة جيدة للغاية ونفخر بالتهاني عقب المباراة الأخيرة ولكن من يهنئونك سينسونك عند الخسارة ولكن علينا المواصلة وتحقيق الفوز ومباراة زيمبابوي ستكون مليئة بالمغامرات وأعتقد أن لاعبينا تتميز ببعض الذكاء.

وعن مواجهة مصر، قال :” أعتقد أن مواجهة مصر مهمة للغاية ولكن سنركز فقط في الوقت الحالي في مواجهة زيمبابوي ونأخذ الطريق خطوة خطوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى