كورة اسبانية

زيدان : البعض يريد أن تكون هناك مشاكل مع بيل وإنتظروا هازارد

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني في المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه أمام فريق أوساسونا والذي إنتهى بأربعة أهداف للملكي مقابل هدف لأوساسونا.

وإفتتح زيدان المؤتمر وقال : واجهتنا بعض الصعوبات ببداية اللقاء، لكن بعدما سجلوا هدفهم بدأنا باللعب بشكل أفضل، نحن نستحق هذا الانتصار.

وأضاف : حاولنا البدء بحدة، لكن أوساسونا كانوا أقوياء ومتجهزين، لم نفز بأي شيء بعد، لكننا حققنا 3 نقاط مهمة جدا اليوم.

وتحدث عن إيسكو : كان رائعاً لقد قدم مباراة عظيمة، مثل بقية زملائه، وأنا مسرورٌ من أجله ومن أجل تسجيله للهدف، إيسكو لاعب مهم بالنسبة لنا.

كلما سنحت له فرصة اللعب، يقدم كل شيء على أرض الملعب، لقد قدم مباراة متكاملة الليلة. ثم تحدث عن جاريث بيل وقال : لقد قدم مباراة جيدة في الهجوم والدفاع.

لم تسعفه لياقته البدنية، ولذلك استبدلته، هو لاعب مهم لقد أظهر ذلك واليوم قدم 60 دقيقة جيدة جداً، يريد البعض أن تكون هناك مشكلة مع بيل، لكننا لا نملك أي مشكلة.

وعن غياب لاعب هازارد عن مباراة اليوم فسر ذلك حيث قال : لم يكن اليوم يومه، سنرى ما سيحدث الأسبوع المقبل. انتظروه.

وعن تألق لاعبه يوفيتش وإحرازه هدف قال : أنا سعيدٌ من أجله، كما أنه احتاج لهذا الهدف أيضًا. هو مهاجمٌ تقليدي، قد ينجح في القيام بعدة مهام أطلبها منه، لكن إذا لم يسجل فلن يكون سعيدًا.

ما زال عليه التحسن، لكنني سعيدٌ لتسجيله الهدف، سيكون على ما يرام”. ثم قال أخيراً : لايوجد ضغط مع برشلونة لن يتغير شيء، نحن سعداء بنتيجة لقاء اليوم لأن الفوز لم يكن سهلا.

سنواصل العمل والتحسن لأننا لم نفز بشيء بعد. وقد عزز ريال مدريد تصدره لجدول الدوري بعد مباراة اليوم حيث إستمر في المركز الأول وبفارق 6 نقاط عن برشلونة الذي لديه مباراة اليوم ضد ريال بيتيس.

محمد أشرف

محرر وكاتب صحفي للأخبار والتقارير عن الكرة العالمية والمحلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى