كوبا أمريكا

فيديو| السيليساو تعزف أجمل الألحان على أرض المينيراو و تفوز على الأرجنتين بثنائية تقودهم لنهائي الكوبا

حقق المنتخب البرازيلي الفوز على غريمه التقليدي الأرجنتين بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب المينيراو بنصف نهائي كوبا أمريكا 2019.

استطاع المنتخب البرازيلي استغلال الفوارق الفردية للاعبي الفريق لحسم اللقاء و قتل آمال التانجو في استكمال المشوار للمباراة النهائية.

شهدت بداية الشوط الأول محاولات و استحواذ من جانب البرازيل من أجل إحراز الهدف الأول وسط غياب هجومي من جانب الأرجنتين و في الدقيقة 19 استطاع جيسوس تسجيل الهدف الأول بعد كرة منظمة بدأت من ألفيش ثم لفيرمينو ليسكنها نجم السيتي في شباك أرمينا لتصبح النتيجة 1-0.

حاولت الأرجنتين العودة في اللقاء و في الدقيقة 30 أضاع اجويرو فرصة التعادل عن طريق رأسية لكنها ارتطمت بالعارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدف دون رد.

دخلت الأرجنتين بقوة في الشوط الثاني لإحراز التعادل و في الدقائق الأولى كاد مارتينيز تسجيل التعادل عن طريق تسديدة قوية لكن استطاع أليسون الإمساك بها.

و في الدقيقة 57 سدد ميسي كرة قوية لترتطم بالقائم و تستمر الكرة في معاندة التانجو في العودة للقاء.

و في الدقيقة 71 و عكس سير اللقاء استطاع فيرمينو قتل آمال الأرجنتين في العودة للقاء عن طريق مهارة فردية لجيسوس ليمر من ثلاث لاعبين ليمررها لفيرمينو ليضعها في الشباك و تصبح النتيجة 2-0.

حاولت الأرجنتين لكن استمر الحظ في معاندة ميسي ورفاقه لتنتهي المباراة بفوز البرازيل بهدفين دون رد و تأهل السيلساو للمباراة النهائية.

و يلاقي المنتخب البرازيلي يوم الأحد المقبل في المباراة النهائية الفائز من مباراة تشيلي و بيرو بينما تلعب الأرجنتين على تحديد مركز الثالث و الرابع يوم السبت

.

https://www.youtube.com/watch?v=vU6nno7br8U

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى