دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا | الإنتفاضة بنصف دستة أهداف تضع بنفيكا في صدارة المجموعة

 

أنهى فريق بنفيكا البرتغالي لقاءاته في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا متصدرا للمجموعة السابعة بعد التساوي مع باريس سان جيرمان الفرنسي في النقاط 14 نقطة لكل فريق.

 

واستطاع ان يفوز الفريق البرتغالي على مضيفه الذي تذيل المجموعة السابعة بخمسة أهداف مقابل وحيد، حيث انتهى الشوط الاول بتعادل ايجابي سجل راموس للضيوف في الدقيقة 20 وتعادل اصحاب الديار في الدقيقة 26 من ركلة جزاء.

 

جاء الشوط الثاني مليئا بالاهداف البرتغالية حيث سجل بيتار موسى الهدف الثاني لبنفيكا في الدقيقة 59ثم أليكس جريمالدو الهدف الثالث في الدقيقة 69.

 

استمر الزحف البرتغالي حتى صافرة المباراة ليسجل بنفيكا نصف دستة أهداف، فقد احرز سيلفا الهدف الرابع في الدقيقة 73قبل أن يسجل اورواخو و ماريو الهدف الخامس والسادس في الدقيقة 88 ، 92 على التوالي لينتهى اللقاء يفوز بنفيكا بنتيجة 6-1.

 

ويهذا الفوز العريض تصدر بنفيكا المجموعة التي حل بها باريس وصيفا برصيد 14 نقطة لكل منهما ويوفنتوس ثالثاً برصيد ثلاث نقاط.

 

وحدد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد إجراء قرعة دور الـ 16 ثمن النهائي الإثنين القادم الموافق 7 نوفمبر في تمام الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى