دوريات عالميةكورة اسبانية

تعرف علي مواعيد ومباريات ريال مدريد التحضيريه للموسم الجديد

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من نادى ريال مدريد الضوء على تقويم ريال مدريد في مرحلة ما قبل الموسم، خلال الجولة التحضيرية للفريق الملكي استعداداً للموسم الجديد 2019-2020.

سيبدأ فريق زين الدين زيدان استعداده للموسم الجديد في 8 يوليو المقبل، حيث يتطلعون لشن حملة قوية بعد حملة كارثية في الموسم الماضى و تعويض ما حدث من نتائج مخيبة و الخروج المهين من النسخة الماضية من بطولة دورى أبطال أوروبا .

وسيؤجل إنضمام بعض اللاعبين للفريق إلى ما بعد 8 يوليو ، بعد مشاركتهم في بطولة أوروبا تحت 21 عاماً، وبطولة كوبا أمريكا، أمثال لوكا يوفيتش، فيرلاند ميندي، وإدين هازارد، جميعهم على استعداد لبدء حياتهم المهنية في لوس بلانكوس، وبينما كانت فكرة النادي هي الاستعداد لمرحلة ما قبل الموسم في لوس أنجليس، فإنهم بدلاً من ذلك سيتدربون في مونتريال في الفترة من من 9 إلى 20 يوليو بناء على طلب صريح من زيدان

وبعد 10 أيام من التدريب في كندا، سيسافر ريال مدريد إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمشاركته في الكأس الدولية الأبطال والتي ستقام فى الفترة من 21 إلى 27 يوليو .

وستكون مباراة ريال مدريد الأولى ضد بايرن ميونيخ في هيوستن 21 يوليو ، قبل مواجهة آرسنال في 24 من يوليو في واشنطن.وأخيراً، سيكون هناك ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد في نيوجيرسي 27 يوليو .

ثم سيسافر ريال مدريد إلى ميونيخ للمشاركة في النسخة السادسة لكأس أودي، الذي يعقد في ملعب أليانز آرينا بين 30 و31 يوليو ، في الدور نصف النهائي لكأس أودي، سوف يواجه ريال مدريد غريمه توتنهام يوم 30 يوليو ، وفي حالة فوز الريال سيواجه الفائز من المباراة الأخرى بين بايرن ميونيخ وفنربخشة يوم 31 يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى