الدوري الممتازكورة مصرية

خالد جلال : سعيد بالأداء و التجربة رغم الخسارة وهدفنا من هذه التجارب رفع اللياقة البدنية و المحافظة على القوام الاساسي

 

أكد خالد جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن المباراة الودية التى خاضها الفريق أمام إيل ليماسوس بطل كأس قبرص في أولى المباريات الودية بمعسكر الاعداد الخارجي كانت مفيدة وجيدة رغم الخسارة بنتيجة 4 – 3 .

 

وكشف المدير الفني للزمالك بأن فريقه خاض مباراة جيدة أمام فريق قوي ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين والاختبار كان قوى للاعبين وحققنا استفادة فنية كبيرة .

 

وأشار خالد جلال بأنه خلال اللقاء تم الدفع ب 5 تبديلات خلال اللقاء لمنح الفرصة لأكثر من لاعب وخلقنا توازن من خلال اللاعبين الذين كانوا يشاركون والذين لم يحصلوا على فرصتهم والفريق المنافس خاض اللقاء بفريقين .

 

وأوضح جلال بأن هدفنا من التجارب الودية الحفاظ على اللاعبين الذين كانوا يشاركون بصفة اساسية ورفع معدلات اللياقة البدنية لزملائهم وليس الهدف الاساسي هو النتائج فالأهم لنا الاستفادة من الأخطاء ومعالجة السلبيات .

 

وأشار المدير الفني بأنه خلال المباراة الودية كان هناك عدد من اللاعبين المميزين أمثال أحمد مدبولي وأيمن حفني ومحمد عنتر والذين لم يشاركوا في المرحلة الماضية ، وكذلك الناشئين يوسف حسن ومحمود الشحات ، معتبرا أن هؤلاء اللاعبين من أهم مكاسب المباراة .

 

وأضاف جلال نجحنا خلال الشوط الاول في تقديم اداء جيد ومميز وتسجيل 3 أهداف والفوز على فريق قوي وخلال الشوط الثاني كانت هناك امكانية لزيادة الأهداف لكن غاب التوفيق وصادفنا سوء حظ كبير .

 

وأختتم المدير الفني حديثه عن أول وديات الزمالك بمعسكر قبرص قائلا : ” بأنه سعيد بالتجربة وسعيد من الاداء ” مشيرا بأن الأهداف التى دخلت مرمانا من أخطاء ساذجة وسوف يتم معالجتها .

 

ومن المقرر أن يخوض الزمالك 3 وديات أخرى بخلاف ودية اليوم في معسكره الحالي بقبرص استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى