الدوري الممتاز

تعرف على تفاصيل مران اليوم السادس للزمالك في معسكر قبرص استعداداً لاستئناف الدورى

 

عقد خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران الذي يجري بملعب بلاندري بمنطقه أجروسي الجبليه بقبرص .

وشدد المدير الفني خلال الجلسة علي أن المقياس عنده الأداء داخل الملعب وليس هناك لدينا لاعب أساسي وآخر احتياطي .

وأشار المدير الفني للاعبين بأن المباريات الثلاثة المتبقية من عمر الدوري مصيريه لكم جميعا وعلينا أن نركز فقط في التدريبات مشيرا إلى أن المعسكر الحالي فرصه لوصول جميع اللاعبين إلى أعلى فورمه بدنيه وفنيه.

وقام اليوناني انطونيو مدرب الأحمال بقيادة عمليه تدريبات الجانب البدني للاعبين بالجري حول الملعب ثم إجراء بعض تدريب الاطالات والتقويات.

قاد أيمن طاهر مدرب حراس مرمي الفريق تدريبات قوية لحراس مرمي الفريق عماد السيد وعمرو صلاح ومحمود عبد المنصف على ملعب بلاندري بمنطقة أجروسي الجبلية.

وركز أيمن طاهر خلال المران على التصويبات بعيدة المدي ، وتوجيه تعليمات للحراس خلال المران .

قام خالد جلال المدير الفني لفريق الأول بنادي الزمالك ، بتقسيم لاعبي الفريق خلال مران اليوم الأحد المقام على ملعب بلاندري بمنطقة أجروسي الجبلية لعده مجموعات .

وقاد المجموعة الاولى عبد الحميد بسيوني المدرب العام والثانية تامر عبد الحميد والثالثة أمير عزمي وتم خلالها تنفيذ كيفية الضغط على المنافس وسرعة الارتداد من الخلف للأمام .

ومن المقرر أن يخوض الفريق ثلاث مباريات ودية خلال تواجده بالمعسكر أيام 8 و 10 و 12 يوليو الجاري ، قبل العودة الى القاهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى