كوبا أمريكا

كوبا أمريكا | بالفيديو | الأرجنتين تحصد برونزية كوبا أمريكا بثنائية فى شباك تشيلى

إنتهى منذ لحظات على ملعب أرينا كورينثيانز لقاء بين منتخبي الأرجنتين وتشيلي و فى المباراة التى أقيمت في إطار تحديد صاحبى المركزين الثالث والرابع بكوبا أمريكا 2019 .

استطاع أجويرو أن يتقدم لصالح الأرجنتين في الدقيقة 12 من عمر المباراة بعدما لعب ميسي كرة ثابتة سريعًا قبل أن يتمركز دفاع تشيلي، ليتمكن مهاجم الفريق من الانفراد بالمرمى والتسجيل ، وضاعف ديبالا النتيجة في الدقيقة 22 بعدما استقبل تمريرة من لو سيلسو وضرب خط دفاع تشيلي بالكامل من خلال لمسة ساحرة ثم علق الكرة أعلى الحارس لتسكن الشباك.

تعرض ليونيل ميسي قائد الأرجنتين، ونظيره في تشيلي جاري ميدل للطرد بعدما قام الأول بدفع الثاني في كرة مشتركة، ليقوم بالاحتكاك بعيدًا عن الكرة، بأشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء مباشرة في وجه الثنائي ، لينتهى شوط اللقاء بالتقدم الأرجنتينى بعدفين دون رد .

و فى بدايات شوط اللقاء الثانى لم تختلف بدايته كثيراً واصل المنتخب الأرجنتينى ضغطه المتواصل و اهدر أجويرو أخطر فرص الشوط الثانى فى الدقيقة 50 و لكن براعة أرياس كانت حاضرة ،
و فى الدقيقة 57 حكم الفيديو المساعد ركلة جزاء ضد الأرجنتين بعد مراجعتها لتحديد إن كان الخطأ وقع على خط منطقة الجزاء أم خارجه.
وتقدم أرتور فيدال من أجل تسديد ركلة الجزاء واستطاع أن يقلص النتيجة في الدقيقة 59 بعدما صوب الكرة بقوة في وسط المرمى .

عقب ذلك محاولات من كلا الفريقين و لكن دون جدوى أو خطورة تذكر عقب ذلك أهدر فيدال فرصة تعديل الفارق ، لينتهى اللقاء بفوز راقصى التانجو بهدقين مقابل هدف و حصد المركز الثالث و برونزية كوبا أمريكا .https://www.youtube.com/watch?v=AM2N5VALc-A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى