الدوري الممتاز

مران الأهلي : تدريبات تأهيلية لثلاثي الفريق – مشاركة الشيخ – رفع الحمل البدني

قرر اليخاندرو، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفع الحمل البدني للاعبي الفريق على هامش معسكر الإعداد المقام حاليا في اسبانيا باستخدام العديد من الأدوات؛ لرفع معدلات اللياقة البدنية .

وقرر اليخاندور بالتنسيق مع الجهاز الفني زيادة جرعة التدريبات البدنية، من أجل الوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى من الجاهزية قبل المشاركة في المباريات الودية الثلاثة التي يتضمنها المعسكر.

وكان الجهاز الفني قد قرر خوض المران على فترتين اليوم الأحد، لتجهيز جميع اللاعبين؛ استعدادا للمرحة المقبلة التى تشهد استئناف مباريات بطولة الدوري.

و أدي محمد عبدالمنعم لاعب فريق الشباب بالنادي الاهلي، الذي تم تصعيده لتدريبات الفريق الأول، تدريبات تأهيل بدني.

وخاض اللاعب تدريبات التأهيل تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي العلاج الطبيعي بعد شكواه من آلام في منشأ العضلة الخلفية.

واكتفى عبدالمنعم بأداء فقرات العلاج الطبيعي ، ولم يشارك في المران الجماعي في إطار تجهيزه للعودة للتدريبات بصورة طبيعية.

و شارك أحمد الشيخ لاعب الفريق، في تدريبات الكرة ضمن فقرات المران الصباحي بمعسكر الإعداد في إسبانيا.

وأجرى الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي تقسيمة قوية بالكرة ، شارك فيها الشيخ بشكل طبيعي على ملعب لافينكا الذي يستضيف تدريبات الفريق.

وكان الشيخ قد غاب عن تدريبات الفريق الجماعية خلال الأيام الماضية بسبب شكواه من آلام في الكاحل قبل السفر إلى إسبانيا لخوض معسكر الإعداد.

و خاض مؤمن زكريا وحسين السيد، مرانا بدنيا في صالة الجيم.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط أحمال الفريق، فيما خاض بقية اللاعبين مرانا قويا في ملعب لافينكا.

ويؤدي مؤمن زكريا تدريبات علاجية في ظل معاناته من الإصابة بكدمة في الركبة، بينما يتم تجهيز حسين السيد للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهاء إعارته لنادي الاتفاق السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى