الدوري الممتازكورة مصرية

بالصور .. ميدو يقود مران للمقاصة..واسلام جابر ومسعد وامين ينضمون للتدريبات

قاد أحمد حسام ميدو ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة ، أول مران رسمي للفريق مساء اليوم الثلاثاء ، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي ، في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد .
وحرص ميدو ، على عقد جلسة تعارف مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران ، والحديث عن أهمية التركيز والانضباط والالتزام بالتعليمات وتنفيذها في بداية فترة الإعداد بشكل جيد .
وأوضح ميدو ، للاعبي المقاصة بان هدفه تحقيق المنافسة على البطولات وتقديم نتائج واداء جيد ، خاصة ان مجموعة اللاعبون يمتلكون القدرات والإمكانيات الجيدة ،التي تجعل الفريق منافسا مع الكبار في الدوري.
وشارك في مران المقاصة ، المهاجم صلاح أمين ، المنضم لصفوف الفريق مؤخرا قادما من نادي النجوم ، ومحمد مسعد ، لاعب الوسط بعد انتهاء اعارته للانتاج الحربي .
كما شارك في مران المقاصة اللاعب الدولي اسلام جابر ، لاول مرة بعد انتهاء اعارته لنادي الداخلية ، وادي برنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.
وأجري لاعبو المقاصة ، أمس الاثنين قياسات واختبارات بدنية ، لوضع برنامج تأهيلي خاص لكل لاعب للوصول لأعلي فورمة بدنية في إطار خطة الإعداد للمرحلة المقبلة.
ومن المقرر ، أن يستمر فريق المقاصة في تدريباته على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي لمدة أسبوعين ، قبل الدخول بمعسكر مغلق بالإسكندرية .

ويبدأ فريق المقاصة أولي مبارياته الرسمية ، يوم 1 سبتمبر المقبل ، بمواجهة الزمالك في دور الثمانية ببطولة كاس مصر ، وذلك قبل انطلاق مباريات الدوري الجديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى