الدوري الممتازكورة مصرية

تعرف على تفاصيل مران اليوم الثامن للزمالك في معسكر قبرص استعداداً لاستئناف الدورى

ألقى خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك محاضره على اللاعبين فى الفندق قبل المران اليوم حيث عرض فيديو لمباراة انورثوسيس فاماغوستا الودية التي أقيمت أمس شرح خلالها السلبيات والإيجابيات في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3.

وقاد أيمن طاهر مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات مرونة ورشاقة لحراس الزمالك الثلاثة في التدريبات اليوم وهم: عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف.

كما قام انطونيو مدرب الأحمال بالفريق بشرح معدلات جري اللاعبين والحالة البدنيه لكل لاعب.

و بدأ انطونيو بتدريبات احماء للاعبين فى بداية المران اليوم حيث ينتهج أسلوبا جديدا عن طريق الاساتيك المطاطية من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين.

وبدأ خالد جلال المدير الفني للفريق المران بتقسيم اللاعبين خلال التدريبات اليوم إلى مجموعتين الأولى قادها بنفسه والثانية مع عبد الحميد بسيوني المدرب العام وتامر عبد الحميد المدرب، حيث تصمنت جانبا تكتيكيا وكذلك المران على إرسال الكرات العرضية وكيفية استقبال المهاجمين لها مباشرة بالقدم أو الرأس أمام المرمى.

بسيوني وعبدالحميد يشرفان على فقرة تكتيكية

وقاد عبد الحميد بسيوني المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وتامر عبد الحميد المدرب بالإشراف على فقرة خاصة للاعبين بتقسيمهم إلى مربعات وخوض المران من لمسة ولعبة والضغط على المنافس.

ويواجه الزمالك فريق دوسكا وديا غدا في ثالث ودياته بمعسكر قبرص استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى