الدوري الممتاز

خالد جلال : التجارب الودية مفيدة فنيا وبدنيا والنتائج غير مقلقة

أكد خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك أن المباراة التي خاضها الفريق اليوم أمام أنورثوسيس فاماغوستا القبرصي والتي وانتهت بالتعادل 3 – 3 تجربة قوية ومفيدة ويحسب للاعبين العودة الى المباراة بعد الخسارة وهو أمر في غاية الأهمية .

وأوضح المدير الفني للفريق أن المباراة شهدت مشاركة عماد السيد للمرة الأول بعد الاصابة التي تعرض لها في مباراة الداخلية بالدوري العام ومشاركة 3 ناشئين هم محمود الشحات وكماتشو ويوسف حسين في إطار منح الفرصة لجميع اللاعبين للوقوف على مستواهم وتجهيزهم فنيا وبدنيا .

وأشار جلال بأن المستوى والاداء خلال الشوط الأول لم يكن جيدا في ظل تجربة العديد من اللاعبين ومشاركة اكثر من لاعب للمرة الأول وكانت هناك أخطاء ساذجة تسببت في اهتزاز شباكنا بهدفين لكن الشوط الثاني الشكل تغير تماما وكان أفضل بمراحل كثيرة بعد مشاركة العناصر الاساسية .

وأوضح خالد جلال بأنه خاض مواجهة أفريق نورثوسيس فاماغوستا بفريقين مختلفين مشيرا بانه عندما تم الدفع بالقوة الضاربة للفريق خلال الشوط الثاني حميد أحداد ومحمد ابراهيم ويوسف اوباما وحازم أمام وزيزو ومحمد عبد السلام ظهر الفريق بشكل مميز في ظل الانسجام والتجانس بين جميع المراكز ونجحنا في تسجيل 3 أهداف وإهدار العديد من الفرص .

وأشاد المدير الفني للفريق بالأداء المميز من جانب محمود عبد العزيز وعبد الله جمعه وعمر السعيد على ادائهم المميز والرجولي خلال المباراة .

وكشف جلال بأن الهدف الثالث لفريق انورسيس من تسلل واضح ورغم ذلك نجحنا في العودة وتحقيق التعادل مع فريق جيد ويضم لاعبين مميزين .

وأشاد المدير الفني بالروح القتالية العالية للاعبي الزمالك واصرارهم على العودة لأجواء المباراة ، وهو أمر يحسب لهم وعدم الاستسلام لنتيجة المباراة .

وأضاف خالد جلال بأنه سعيد بالتجربة وروح اللاعبين مضيفا بانه ليس قلقا وكل تجربه نستفيد منها فنيا وبدنيا في ظل مواجهه فرق قويه ونسعى لتعود للاعبين على التحمل البدني واختتم جلال تصريحاته بانه كان يتمنى وجود باقي اللاعبين في المعسكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى