كأس الأمم الافريقية

كان 2019 – مدرب مدغشقر : سنلعب أمام تونس للفوز

أكد نيكولا ديبوى المدير الفنى الفرنسى لمنتخب مدغشقر تقديره للمنتخب التونسى خلال المؤتمر الصحفى الذى يقام الآن على استاد السلام، قبل انطلاق مباراة منتخب مدغشقر ومنتخب تونس غداً ضمن مباريات دور الثمانية والتى ستقام فى التاسعة مساء على ستاد السلام.

وأضاف ديبوى أن مباراة الغد لها حسابات خاصة، خاصة وأن المنتخب التونسى من الفرق القوية والتى تلعب كرة هجومية بالإضافة إلى نجاحه فى الإطاحة بمنتخب قوى مثل المنتخب الغانى ولديهم الطموح فى بلوغ الدور قبل النهائى.

وأشار المدير الفنى لمدغشقر أن جميع اللاعبين فى حالة فنية وبدنية طيبة ولديهم الإصرار على استكمال مابدأناه منذ انطلاق البطولة ولدينا جميع الحقوق فى المنافسة على التأهل للدور قبل النهائى على الرغم من المشاركة الاولى بالنسبة لنا.

واكد ديبوى أن تواجد أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقى والمدغاشى الجنسية، أمر يسعدنى ويعطينا دفعة معنوية لمواصلة الآداء والنتائج المتميزة خلال هذه البطولة التى نشارك فيها للمرة الاولى.

وعن استخدام خاصية الفيديو فى هذا الدور، أكد أنه أمر جيد؛ لأنه سيضمن إعطاء كل فريق حقه خلال المباراة، وأن الأداء التحكميى خلال المباريات السابقة للبطولة كان جيداً.

وأضاف المدير الفنى لمدغشقر نسعى لكتابة تاريخ جديد فى الكرة الإريقية من خلال التأهل للدور قبل النهائى فى الظهور الاول لنا فى بطولة الأمم الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى