كان 2019- فيديو | ركلات الترجيح تصعد بالجزائر علي حساب أفيال كوت ديفوار إلي نصف النهائي

بعد مباراة مثيرة نجح محاربو الصحراء في الاطاحة بمنتخب كوت ديفوار بصعوبة ليضربوا موعدا مع النيجيريين في نصف النهائي.

شهدت المباراة منذ بدايتها هجوم قوي وفرص خطيرة من جانب الطرفين كانت اخطرها تسديدة بعيدة للايفواريين في العشر دقائق الاولى لكن الكرة اصطدمت بالقائم.

في الجهة المقابلة خطورة الخضر توجوها سريعا بهدف في الدقيقة ٢٠ عن طريق سوفيان فيغولي بعد تمريرة عرضية من زميله رامي بن سبعيني.

لم ينعم جمال بلماضي بالهدف كثيرا حتى اضطر للقيام بتبديل اضطراري بعد إصابة يوسف عطال ودفع بمهدي زيفان بديلا له.

شهد الشوط بعض العنف نتج عنه ٤ بطاقات صفراء على كل من رامي بن سبعيني وإسماعيل بن ناصر من جانب الجزائر وويلفريد زاها ومامادو باكايوكو من جانب كوت ديفوار ولم يستطع الأفيال تعديل النتيجة اخر دقائق الشوط لينتهي الشوط الأول بتقدم محاربو الصحراء بهدف نظيف.

مع بداية الشوط الثاني باغت الجزائريون الايفواريين وتحصل بغداد بونجاح على ضربة جزاء بعد دقيقة وحيدة من بداية الشوط ولكن فشل في تحويلها إلى هدف بعدما اصطدمت كرته في العارضة لتبقى نتيجة المباراة على حالها.

استمر تشابه الظروف بين الفريقين بعد إصابة ويلفريد كانون مدافع الأفيال ودخول شيخ كومارا مدافع الوداد بديلا له اضطراريا في الدقيقة ٥٣.

واصل الايفواريون محاولاتهم لتعديل النتيجة حتى حققوا مرادهم بهدف في الدقيقة ٦٢ عن طريق جوناثان كودجيا بعد مجهود فردي من اللاعب.

توالت الفرص الخطيرة من جانب الفريقين ولكن فشل كلا منهما في تسجيل هدف الفوز في التسعين دقيقة لتتحول المباراة الى شوطين اضافيين.

شهدت الاشواط الإضافية هدوء في رتم المباراة عن ما سبقه واستمر الفريقان في إهدار الفرص ليلجأ الفريقان الى ركلات الترجيح لحسم المتأهل للدور نصف النهائي.

رجحت ركلات الترجيح كفة الجزائر بعد التفوق فيها بنتيجة ٤/٣ حيث أهدر كلا من يوسف بلايلي من جانب الجزائر وويلفريد بوني وباكايوكو من جانب كوت ديفوار ليضرب محاربو الصحراء موعدا مع نيجيريا في الدور نصف النهائي من البطولة.

اترك تعليقاً

نوفمبر 12 8:00 م كأس الأمم الأفريقيه تحت 23 ستاد السلام زامبيا ـ الأوليمبي 1 نيجيريا ـ الاوليمبي 3 نوفمبر 14 8:00 م كأس الأمم الأفريقيه تحت 23 ستاد القاهره الدولي مصر ـ الأوليمبي 2 الكاميرون ـ الأوليمبي 1 نوفمبر 14 8:00 م كأس الأمم الأفريقيه تحت 23 ستاد السلام مالي ـ الأوليمبي 0 غانا ـ الأوليمبي 2 نوفمبر 16 10:25 م كأس الأمم الأفريقيه تحت 23 كان 2019- فيديو | ركلات الترجيح تصعد بالجزائر علي حساب أفيال كوت ديفوار إلي نصف النهائي مصر ـ الأوليمبي نوفمبر 16 10:25 م كأس الأمم الأفريقيه تحت 23 غانا ـ الأوليمبي كان 2019- فيديو | ركلات الترجيح تصعد بالجزائر علي حساب أفيال كوت ديفوار إلي نصف النهائي نوفمبر 15 8:00 م كأس الأمم الأفريقيه تحت 23 ستاد السلام نيجيريا ـ الاوليمبي جنوب إفريقيا ـ الأوليمبي نوفمبر 15 8:00 م كأس الأمم الأفريقيه تحت 23 ستاد القاهره الدولي كوت ديفوار ـ الأوليمبي زامبيا ـ الأوليمبي نوفمبر 28 7:30 م الدوري الممتاز ستاد إسكندريه سموحه طلائع الجيش ديسمبر 1 مؤجله الدوري الممتاز برج العرب الاهلي الزمالك ديسمبر 8 مؤجله الدوري الايطالي ماريو ريجامونتي بريشيا ساسولو