كورة اسبانية

رسميا .. جريزمان في الكامب نو 

ذكر نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي أنه نجح في ضم جريزمان لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعقد يمتد لـ5 سنوات مقبلة، حتى صيف عام 2024.

ودفعت إدارة برشلونة قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد والبالغة 120 مليون يورو، للتعاقد مع الدولي الفرنسي. وأعلن النادي الكتالوني أن برشلونة وضع شرطا جزائيا في عقده مع جريزمان يبلغ 800 مليون يورو.

ويعتبر جريزمان هدفا لبرشلونة منذ عامين، حيث حاول النادي الكتالوني ضمه في الموسم قبل الماضي وهو ما قوبل بالرفع من الدولي الفرنسي الذي رفض الرحيل عن الأتلتي في ذلك الوقت.

وحاول برشلونة ضم جريزمان في الموسم الماضي لكنه ينجح في التوصل لاتفاق مع ناديه حول اتمام الصفقة، بالإضافة إلى تمسك أتلتيكو مدريد بنجمه الذي توج بكأس العالم مؤخرا في روسيا مع منتخب الديوك الفرنسية.

وكان محامي جريزمان تواجد، اليوم الجمعة، في مقر رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم لدفع قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ120 مليون يورو، تمهيدا لانتقاله إلى البارسا. وينتظر أن يحصل أتلتيكو مدريد على 96 مليون يورو من قيمة الشرط الجزائي نظير انتقال جريزمان للنادي الكتالوني، بينما سيحصل نادي ريال سوسيداد الذي بدأ فيه اللاعب مسيرته قبل انتقاله إلى أتلتيكو في صيف 2014 على 24 مليون يورو من قيمة الشرط الجزائي حسب العقد الموقع مع النادي المدريدي.

وحاول برشلونة خلال الفترة الماضية التفاوض مع أتلتيكو مدريد فيما يخص تقسيط قيمة الشرط الجزائي لضم جريزمان، لكن أتلتيكو رفض هذا الأمر، وطالب بدفع الشرط الجزائي مرة واحدة، كنوع من العقاب لبرشلونة الذي تفاوض مع اللاعب في مارس/آذار الماضي، دون الحصول على إذن من النادي المدريدي وخلال فترة مهمة من الموسم، وهو ما وضح في البيان الغاضب الذي أصدرته إدارة الأتلتي يوم الجمعة الماضي.

وكان جريزمان قد رفض الانضمام إلى تدريبات الأتلتي هذا الأسبوع، رغم إصدار النادي بيانا رسميا يؤكد فيه مخاطبته للاعب بضرورة العودة للمشاركة في التدريبات رفقة زملائه. وانتظرت إدارة النادي الكتالوني حتى مطلع الشهر الحالي، وهو موعد انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أتلتيكو من 200 إلى 120 مليون يورو لضم الدولي الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى