الدوري الممتاز

مصري علي رادرا شركه sa futuro العالميه لتسويق اللاعبين

تلقي محللل الاداء الفني المصري محمد عجيزه محلل قناه الحدث ولاعب المصري البورسعيدي السابق عرضا من احدي الشركات الايطاليه المتخصصه بتسويق الللاعبين في اوربا لتولي مسؤليه الكشف عن المواهب في منطقه الشرق الاوسط .

وجاء ذلك في اطار محاولات الشركه لدعم الموهبين في منطقه الشرق الاوسط ودمجهم داخل المجتمع الكروي الايطالي منذ صغر ضمن محاوله لجنه الانديه المحترفه الايطاليه التقليل من ظاهره العنصريه في الملاعب .

يذكر ان عجيزه رفض منذ ايام عرضا من احد الانديه الامارتيه في الدرجه الثانيه للعمل كمحلل فني رفقه الجهاز الفني الجديد للنادي بالاضافه الي العمل كعضو بلجنه التعاقدات غير ان المفاوضات لم تكلل بالنجاح لاصرار النادي علي تليه منصب المحلل الفني للجهاز وهو ما سيتطلب اقامه دائمه داخل دوله الامارات المتحده وهو ما رفضه عجيزه نظرا لاستعداده للحصول علي بعض الشهادات والدورات العالميه من فرنسا في الشهور القادمه .

وعلق عجيزه عن العرض بسعادته البالغه لاختياره في هذا المنصب بعد دراسه خبرات وشهادات عدد كبير من الاسماء بهذا المجال في منطقه في الشرق الاوسط غير انه في انتظار الانتهاء بشكل كامل من ملف اكتشاف الموهوبين في بورسعيد الذي كان قد كلف به من قبل وزير الرياضه اشرف صبحي ضمن برنامج الوزاره .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى