كأس العالم

تصفيات كاس العالم | نيجيريا تنجو من الهزيمه وتتعادل إيجابيًا مع زيمبابوي

إنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين المنتخب الزيمبابوي و المنتخب النيجيري في الجوله الثانية من التصفيات المؤهلة لكاس العالم ٢٠٢٦ بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وبدء الشوط الاول بضغط قوي من جانب أصحاب الارض على مرمى المنتخب النيجيري فحاولوا تهديد مرماهم عده مرات حتى استطاعوا افتتاح النتيجه عن طريق الجناح الايسر “والتر موسونا” في الدقيقه ٢٦ من احداث الشوط الذي انتهي بتفوق أصحاب الارض زيمبابوي على نيجريا بهدف نظيف.

وجاء الشوط التاني مثيرًا بعد تخلى نيجريا عن حرصها الدفاعي حرصًا على احراز هدف التعامل حتى لا يسوء موقفها في المجموعه وباشرت بتهديد مرمي اصحاب الارض حتى استطاعوا تسجيل هدف التعادل عن طريق المهاجم ونجم الفريق “ايهانتشو” من صناعه الجناح الايسر “سيمون” في الدقيقة ٦٧ من احداث اللقاء.

وحاول المنتخبين احراز هدف قاتل لخطف نقاط الثلاثة قبل نهايه المباراة لكن دون جدوه لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي ويحصل كل منتخب على نقطه وحيده.

جدير بالذكر أن بهذا التعادل رفع المنتخب الزيمبابوي رصيده لنقطه الثانيه في المركز الثالث ، ورفع المنتخب النيجري رصيده أيضًا لنقطه الثانية ليحصل على المركز الثاني في ترتيب المجموعة خلف المنتخب الجنوب افريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى