الدوري الممتازكورة مصرية

الزمالك يقترب من حسم ثاني صفقات الميركاتو … تعرف على اللاعب و أهم ارقامه

اقترب نادي الزمالك من حسم ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع إسماعيل الحداد جناح فريق الوداد المغربى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر داخل الزمالك أنه تم الاتفاق مع نادي الوداد علي التعاقد مع الحداد في صفقة تبادلية مع المغربي حميد أحداد الذي سينتقل إلى الوداد في الفترة المقبلة مع سداد النادي الأبيض مقابل مادي لم يتم الإعلان عنه.

ويلعب الحداد في مركز الجناح الأيسر مع نادي الوداد المغربي الذي انضم إليه في عام 2015 قادماً من نادي حسنية أغادير المغربي.

ويعد الحداد لاعب دولي حيث مثل منتخب المغرب في 12 مباراة تحت قيادة هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب لم يسجل سوى في مباراة واحدة أمام منتخب كوريا الجنوبية في مباراة ودية، وشارك مع منتخب المغرب في كأس الأمم الإفريقية المحليين التي توج بها اسود الاطلس.

وكان لاعب الوداد قد سجل هدفاً في شباك نادي الزمالك وصنع هدفين آخرين في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي انتهت بفوز الوداد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وتوج الحداد بلقب دوري أبطال أفريقيا في موسم 2016-2017، على حساب النادي الأهلي بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بنتيجة إجمالية 2-1.

وكانت إدارة نادي الزمالك أبرمت أولى صفقاتها الصيفية بالتعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب الهلال السعودي لتدعيم صفوف الفريق لمدة 3 مواسم مقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى