رئيس الزمالك يوجه رسائل للاعبين قبل مواجهة الجونة

حرص رئيس نادى الزمالك ، على الاجتماع بلاعبي الفريق الاول لكرة القدم ، قبل مواجهة الجونة المقرر لها الأحد المقبل ، بحضور أمير مرتضي المشرف العام على فريق الكرة .

وأكد مرتضي منصور ، للاعبي الفريق ثقته الكاملة في قدراتهم وامكانياتهم ، على تحقيق نتيجة جيدة في المواجهات الثلاثة المتبقية أمام الجونة والاسماعيلي والأهلي بالدوري العام ، والتتويج باللقب ، خاصة وأنهم الاحق والأجدر بالبطولة ، في ظل تفوقهم من بداية الموسم الكروي .

وطلب منصور ، من لاعبي الزمالك التركيز الكامل في اللقاءات الثلاثة المتبقية ، وعدم الانشغال بأي أموار أخرى خلال الأسبوع المقبل ، سواء حصد النقاط ال 9 لحصد اللقب المحلي .

وأضاف رئيس الزمالك ، بان الادارة لن تتأخر على الاطلاق في تلبية طلباتهم ، وسوف تتم مناقشة أى عروض احترافية بعد اللقاءات الثلاث بشرط الفوز واسعاد الجماهير البيضاء .

وكشف مرتضي منصور ، بانه تم عرض العديد من المدربين الاجانب عليه لتولى الادارة الفنية للفريق ، لكنه رفض الكل في ظل ثقته الكاملة في الجهاز الفني الحالي بقيادة خالد جلال .

وأشار مرتضي منصور ، بان ادارة النادي لن تقف أمام مستقبل اى لاعب بالفريق بشرط تقديم اداء قتالي ورجولي في اللقاءات الثلاث المتبقية ببطولة الدوري العام ، والاصرار على تحقيق الفوز بالنقاط التسعة .

اترك تعليقاً