كورة اسبانية

تصريحات نارية من روديجير وكشفه عن شعوره في صفوف فريقه الحالي

أعرب انطونيو روديجير عن سعادته البالغة في ريال مدريد ، الذي قد انتقل إلي صفوفه في بداية الموسم الحالي .

و يواجه فريق ريال مدريد نظيره لايبزج غدا الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة دوري الأبطال .

و صّرح اللاعب الألماني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة :

“لقد حظيت بمساعدة زميلي كروس وألابا. أنا سعيد للغاية وأرغب في إعطاء 100% لأجل هذا النادي”.

و أردف عن الإصابة التي تعرض لها في جبهته :”أنا بخير بعد الضربة. فيما يخص لايبزج، فإني أنتظر منافسًا حادًا ولاعبين يتحلون بالسرعة في وجود مهاجم مميز مثل فيرنر”.

و تابع عن بنزيما :”قبل كل شيء، بنزيمة استحق الكرة الذهبية، قدّم موسمًا مذهلًا. فيما يخصني، إنها أول مرة أتواجد في هذه اللائحة، إنه أمر جميل لكنه لن يغير شيئًا في سلوكي”.

و استكمل عن شهوره الأولي في صفوف الميرنجي:”أنا راضٍ عن مستواي، وأضع عيني على كأس العالم. أسير بشكل جيد ولست في حاجة إلى لعب كل المباريات، لأننا نمتلك قائمة مميزة وعريضة ومليئة بالجودة. أنا سعيد هنا”.

و عن تحليله لفريق لايبزج :”لا، لم أتواصل مع أحد. إنه فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين مثل فيرنر الذي لعبت معه في شتوتجارت. كلنا نعرف الجودة التي يمتلكها وآمل أن يُظهرها ولكن في كأس العالم، وليس غدًا”.

و استدرج عن فينيسيوس:”إنه بمثابة شقيقي الأصغر، يساعدني على تحدث الإسبانية بشكل أفضل، لا أعرف كيف نفعل ذلك، لكننا نفهم بعضنا البعض. إنه لاعب مذهل ويُثبت ذلك في كل مباراة، آمل أن يفوز بالكرة الذهبية في المستقبل”.

و اختتم تصريحه بنصيحه لكروس:”توني أسطورة في ريال مدريد، هذا رأيي. إنه شخص يحظى باحترام النادي والفريق، لا أستطيع قول الكثير بشأن مستقبله، لكني أراه يستمتع بكرة القدم وسعيدًا، القرار قراره، آمل أن يستمر، هذا سيعني الكثير للجميع. لقد اعتزل دوليًا بعد أن كان لاعبًا مؤثرًا في المنتخب، سنفتقده في قطر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى