الدوري الممتازكأس الأمم الافريقية

هل يصبح” عموري ” هو صفقة القرن بعد توجيه الشكر له من إدارة الهلال السعودي في بيان رسمي؟

أصدرت إدارة نادي الهلال السعودي بيانا كشفت فيه كافة التفاصيل بشأن التفاوض على تجديد عقد صانع الألعاب الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”.

وأوضحت إدارة النادي أنها أبدت اهتماما كبيرا بملف التجديد لعموري ولكن منذ البداية و اختلف الطرفان حيث ممثلو النادي ووكيل اللاعب نادر المرزوقي على موعد التجديد.

ورأت إدارة الهلال أن التجديد لن يتم إلا بعد استشارة الجهاز الفني وتوقيع الكشف الطبي على اللاعب للتأكد من جاهزيته بينما طالب عموري وممثله بالتجديد قبل بدء معسكر النمسا.

وجاء في البيان أن رئيس الهلال فهد بن نافل قدم عرضا رسميا لعموري وكيله حين اجتمع بالأخير يوم الثلاثاء الماضي اشترط لاعتماده أن يجتاز اللاعب الكشف الطبي.

وفي اليوم التالي طالب عموري وممثله زيادة القيمة المالية للعرض “بعد أن اجتاز الاختبارات الطبية بنجاح” فاستجابت إدارة الهلال قبل أن يمهلوا اللاعب وومثله 24 ساعة و لم يصل للإدارة أي رد من جانبهما، وفقا للبيان.

وقالت إدارة الهلال إنه بالنظر إلى أن عودة اللاعب المتوقعة وفقا للكشف الطبي الذي وقعه عليه الطبيب “رامون كوجات” قبل شهر ستكون في سبتمبر ومع ارتباط الفريق بمواعيد قيد اللاعبين الأجانب الذين تقلص عددهم إلى 7 لاعبين في الموسم المقبل قرر النادي إيقاف المفاوضات مع عمر عبدالرحمن.

وقدمت إدارة الهلال الشكر للاعب على الفترة التي قضاها بالنادي متمنية له التوفيق في المرحلة المقبلة.

و كان هناك تقارير قد أكدت دخول الدولى الإماراتى عمر عبد الرحمن “عمورى” نجم نادى الهلال السعودى دائرة المرشحين للانضمام لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفارس الأبيض، وهذا الأمر الذى قد يجعلها صفقة القرن التى سبق وتحدث عنها مرتضى منصور رئيس الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى