كورة إنجليزية

برناردو سيلفا غير متفاجئ من نجاح برونو فرنانديز

 

قال برناردو سيلفا نجم خط وسط مانشستر سيتي أنه غير متفاجئ من نجاح برونو فرنانديز مع مانشستر يونايتد منذ إنتقاله من صفوف سبورتينج لشبونة البرتغالي .

وقال برناردو سيلفا ل360 سبورت :” أنا لست مندهشًا لمدى نجاحه لأنه لاعب رائع. إنه صديق جيد لي ، لقد لعبت معه منذ ان كنا في البرتغال تحت سن 19 عامًا. ”

وأضاف عن إمكانياته : ” لديه معدل عمل رائع ، ذكي للغاية وهو رجل يصل جيدًا إلى الصندوق ، يسجل الكثير من الأهداف ،ويصنع الكثير من الأهداف ، أنا سعيد له ، لقد كانت بداية رائعة. سألني عن مانشستر وقلت ما اعتقدت أنه كان على صواب”.

وكانت صحيفة ” الميرور البريطانية ” قد كشفت أن برونو شعر بخيبة أمل من ردة فعل زملائه عقب التعادل مع إيفرتون ، وتحدث معهم أنهم يجب أن يكونوا غاضبين من النتيجة ، بسبب شعوره أن هناك حالة من الرضا لديهم بعد النتيجة و قال انه يتوقع منهم مستوي أفضل ضد مانشستر سيتي .

وأضافت الصحيفة أن فرنانديز يتحدث مع اللاعبين في الملعب بصوت شجاع، من أجل حث زملائه على زيادة السرعة في المباريات ، وأصبح واثقًا بما يكفي ليخبر الآخرين في الفريق، إذا كان لدى أحدهم أي نقص بنسبة 1%، وهذا أسعد المدرب أولي جونار سولسكاير.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى