الدوري الممتازحوارات

“خاص “لاعب دجلة : الدورى اهلاوى – محمد محمود لاعب من طرز عالى ..العميد مدربا للفراعنة

 

تحدث أحمد حسن لاعب وسط وادي دجلة، عن بدايته في كرة قدم، وقال، “بدايتي كانت في أكاديمية “jmg”، واستمريت بها 5 سنوات، وخوضت تجرية احترافية في بلجيكا استمرت عامين”.

وتابع حسن في حوار خاص لموقع كورة نيو، “عدت إلى مصر لعبت في صفوف الداخلية، ولكن ربنا شاء بإصابتي قبل بدء الدوري باسبوع واحد في موسم 2016-2017”.

واستكمل لاعب دجلة، “في فتره الانتقالات الشتويه التي مضت، عدت إلى وادي دجله بعقد ثلاثى كان ينص على عودتي بمبلغ الادارتين اتفقوا عليه، وأحمد الله بدأت أشارك مع مستر تاكيس، وأخذ فرصتى الحقيقه من يناير الماضي”.

وأضاف، ” هناك معلومة إضافية، الأكاديمية التي بدأت بها، كانت في أكثر من مكان في العالم، أمثال الجزائر، وبالصدفة توجت أمس الجزائر بأمم إفريقيا، بمشاركة 3 لاعبين من هذه الأكاديمية”.

وعن العروض المقدمة له قال، “هناك عدداً من الفرق تحدثت معي، ولكني حابب أكمل في وادي دجلة مع مستر تاكيس، وخصوصاً أنه يلعب بطريقة مبتكرة وجديدة على الدوري المصري، واتوقع نجاحها مع مرور المواسم القادمة بإذن الله”.

وتحدث عن علاقة المدير المدير الفني لوادي دجله باللاعبين، “علاقة جيدة جداً بكل اللاعبين داخل وخارج الملعب، ونعلم جيداً أن هناك مدربين مصريين علاقتهم باللاعبين تكون بالـ 11 لاعب المتواجدين في الملعب فقط”.

وتوقع وصول دجلة للمربع الذهبي الموسم المقبل، “أرى أن دجلة ستكون في المربع الذهبي الموسم القادم بإذن الله، واتمنى أن نتوج بكأس مصر”.

وعن علاقة المدرب اليونانى تاكس بالاعبين :علاقة المدرب بنا كويسة جدا داخل وخارج الملعب ،انت عارف ان ف مدربين مصريين علاقتهم باللعيبه بتكون ب ١١ اللى بيلعبوا بس،انما هو علاقته كويسه بكل الفرقه ويفضل جنب الناس اللى مش بتلعب باستمرار وبيحسهم على التمرين بشكل كويس علشان ياخدوا فرصتهم.

وأردف، “محمد محمود لاعب هايل من الطراز الكبير، مضيفاً، كان هيفرق جداً مع الأهلي ومنتخب مصر، وبإذن الله يعود بالسلامة، ويكون إضافة كبيرة للاهلى خلال الفترة القادمة”.

 

وأعرب عن استيائه من أداء المنتخب في كأس الأمم، حيث قال،” لم يكن هذا الاداء المنتظر، والذي انتظره الجمهور، لان منتخب مصر اسم كبير بين منتخبات افريقيا”.

مضيفاً، “لم يكن من الممكن أن يخرج من دور 16، وخاصة أن البطوله على ارضه، وبالنسبة للاختيارات، فكل مدير فنى لديه رأيه، والاختيارات هو من يتحمل عواقبها إذا حدث أي شيء، مثلما حدث، والجميع تحدث عن الاختيارات”.

وتمنى أن كان يرى عدداً من اللاعبين مع المنتخب، أمثال، عبدالله جمعه، وكريم حافظ وكهربا، ورمضان صبحى، وذلك لكونهم إضافة قوية، وحينها تمتلك دكة ثقيله، حتى يكون لديك الكثير من الحلول.

وتوقع أن يكون الدورى اهلاوي، وأعلن انتمائه لوادي دجلة فقط.

وعند سؤاله عن تجربة بيراميدز ومدى إفادتها للدورى المصرى، أجاب، “تجربة جيدة جداً، وأضافت قوة للدوري هذا الموسم، واتمنى أن تبقى بنفس قوتها الموسم الماضي، وأن يكون هناك على الاقل 4 فرق مثل بيراميدز، حتى يصبح الدوري قوي بين أكثر من فريق، ولا يكون منحصر بين 3 فرق فقط”.

وأبدى إعجابه بيوسف البلايلي، وإسماعيل بن ناصر، من بين لاعبي المنتخبات في كأس أمم إفريقيا 2019، والذي يلعبون في نفس مركزه.

واختتم، اتمنى أن أرى حسام حسن، إذا كان المدير الفني القادم للمنتخب مصري، ولكن إذا كان أجنبى اتمناه هيرفى رينارد مدرب منتخب المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى