الدوري الممتاز

تعرف على تفاصيل مران الزمالك اليوم استعداداً لمواجهة الدراويش يوم الأربعاء القادم في الدوري

 

انطلق منذ قليل مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وبدأ بجلسة بين خالد جلال واللاعبين من أجل شرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الجونة أمس وطالبهم بتحقيق الانتصار في مباراتي الإسماعيلي والأهلي المقبلتين دون النظر إلى نتائج المنافس مشددا على ضرورة الحصول على الست نقاط وأداء ما عليهم بالمباراتين .

وعقد خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة خاصة مع فرجاني ساسي بعد انتهاء اجتماعه باللاعبين، وأكد له خلال الجلسة أهمية الدور المحوري الذي يلعبه مع الفريق في الفترة المقبلة ومساعدة الفريق في زيادة الفاعلية الهجومية ومنحه بعض التعليمات الخاصة . وبعد الجلسة انضم الدولي التونسي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع الفريق .

واجتمع خالد جلال المدير الفني وأمير عزمي مجاهد المدرب بمحمود علاء مدافع الفريق على هامش التدريبات في جلسة مطولة تحدثوا خلالها مع اللاعب عن الآداء الدفاعي في مباراة أمس أمام الجونة .

وطالب الجهاز الفني من اللاعب بأهمية التركيز في الفترة المقبلة لأنه أحد العناصر الأساسية ثم اتجه اللاعب بعدها لخوض تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق .

وانتظم خالد بو طيب مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية مع الفريق اليوم وشارك بشكل طبيعي بعد الانتهاء من أداء البرنامج التأهيلي الذي خاضه في الفترة الماضية .

وتسببت الإصابة في الركبة في غياب اللاعب عن الفريق الفترة الأخيرة قبل أن ينتظم في برنامج تأهيلي لتجهيزه للمباريات المقبلة للفريق . وواصل مصطفى فتحي آداء التدريبات البدنية وتنفيذ البرنامج الخاص به من أجل الاستعداد للفترة المقبلة .

وأدى اللاعب تدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم وحصل على راحة من التدريبات الجماعية .

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذين شاركوا في مباراة الجونة أمس تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب في بداية المران المسائي اليوم فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات تحت قيادة مدرب الأحمال البدنية .

في الوقت نفسه فقد حرص طارق حامد نجم وسط الفريق على المشاركة في تدريبات الأحمال البدنية تحت قيادة مدرب الأحمال مع باقي اللاعبين على الرغم من خوض اللاعبين الذي شاركوا في مباراة أمس بشكل أساسي مران بالجري حول الملعب إلا أن طارق حامد حرص على خوض تدريبات بدنية من أجل زيادة معدلات لياقته البدنية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock