حوارات

قصة مرافق _ خطاب شكر ودعوته فى أى وقت لزيارة تنزانيا وأمونيكى يرسل له تحياته

نال مرافقو المنتخبات الإفريقية التى شاركت فى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى أقيمت فى مصر فى الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الإشادة من جميع المدربين واللاعبين والمسؤولين ولم تتواجد أى مشكلة خلال البطولة.

 

لذلك تحدثت كورة نيو مع مرافق بعثة منتخب تنزانيا “كيرلس ميشيل” والذى جمعه العديد من المواقف مع إيمانويل أمونيكى لاعب الزمالك وبرشلونة السابق فى الحوار التالى :

كيف جاء إختيارك كمرافق؟

الموضوع بدأ معايا بـإني كنت زي اي شاب مصري مهتم جدا اني أخوض تجربة فريدة من نوعها وأشارك فى حدث باسم بلدى وهو تنظيم بطولة الأمم الأفريقية لعام 2019، وتحديداً أن مصر ترأس الاتحاد الأفريقي في الوقت الحالي، فحدث سيكون عظيم جدا ومصر هتظهر بشكل مشرف مش بس في إفريقيا ولا الشرق الأوسط لا ده في العالم كله، خصوصا أن البطولة دي تبقي ثالث البطولات الأكثر أهمية في العالم بعد كأس العالم و كأس امم أوروبا.

ما دور مرافق الفريق؟

دور مرافق الفريق كبير للغاية، فأنا عملت مع منتخب تنزانيا لمدة شهر كامل من يوم 3_6 وحتى 3_7 خارج منزلى مقيم معهم مسؤول عن دخول جماهيرهم ودخول التذاكر وأيضاً إستقبال أى فرد من البعثة أو قادم للبعثة وتسهيل كل الأمور للبعثة وتذليل كافة عقبات الفريق مع أيضاً تعاملى مع كافة الجهات.

بعد إختيارك لمرافقة منتخب تنزانيا، كيف استعديت؟

بالطبع إستعديت بشكل جيد لتمثيل مصر بشكل مشرف وأيضاً لتجربة كنت أريد أن أخوضها وبالفعل بدأت عملى قبل مباراة مصر وتنزانيا الودية والتى اقيمت قبل البطولة مباشرة وكان دورى مساعدة جميع البعثة.

ما هى أبرز المواقف التى حدثت مع الأسطورة إيمانويل أمونيكى؟

بالطبع عدة مواقف لكن ما فاجئنى هو أن أمونيكى يتحدث اللغة العربية ودائماً ما كان يفاجئنا بالحديث بها وكان يحب الأكل المصري كثيراً وكان شخص ودود جداً معي يحب مصر.

وما هى أبرز المواقف مع اللاعبين؟

بالطبع لدى مواقف مع اللاعبين كثيراً وأصبح منهم العديد أصدقائي ولكن الأبرز حارس المرمى مانويلا والذى أعطى لى قميصه كتذكار لى.

هل تم دعوتك للسفر لتنزانيا؟

بالفعل تم دعوتى من قبل رئيس محافظة دار السلام العاصمة التنزانية للسفر فى أى وقت لتنزانيا وبالفعل تحدث مع السفير هنا حتى يجهز لى التأشيرة فى أى وقت وأيضاً المدير العام للمنتخب دعانى للسفر إلى زنزبار بعد أن أعجب بمجهودى معهم، بخلاف إنه تم إرسال خطاب رسمي يشكروا فى مجهودى معهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock