غير مصنف

خاص| نائب رئيس يانغ افريكانز : احترم تاريخ الأهلي الكبير لكننا الأقرب لتصدر المجموعة

اسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت يوم الجمعه الماضي بمدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا عن وجود مجموعات قويه و قمم محتمله بين الأندية الافريقيه.

 

وكانت القرعه قد أقيمت بمشاركة ستة عشر فريقا من مختلف دول القارة السمراء أبرزهم النادي الأهلي بطل النسخه الاخيره من البطولة بالإضافة إلى نادي بيراميدز الممثل الثاني للكرة المصرية في البطوله لأول مرة في تاريخ النادي .

 

و أوقعت القرعه النادي الأهلي علي رأس المجموعه الرابعه بجانب يانج افريقانز التنزاني و شباب بلوزداد الجزائري بالإضافة إلى نادي ميدياما الغاني .

 

وعلي هامش نتائج القرعه أدلي عرفات علي الحاج نائب رئيس نادي يانج التنزاني بتصريحات خاصه لموقع ” كوره نيو ” عن رأيه في القرعه وجاءت كالآتي:

 

مجموعة الفريق صعبه لأنها تضم فرق جيده جدا و يوجد بها اثنين من المتأهلين إلي نهائيات البطولات الافريقيه العام الماضي حيث يوجد بالمجموعة الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا العام الماضي و يانج افريكانز وصيف كأس الإتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية” في نسخته الأخيرة.

 

واضاف بأن وجود فرق قويه في دوري أبطال أفريقيا أمر طبيعي لانه إذا أراد الفريق حصد اللقب الإفريقي عليه أن يواجه الفرق الافضل داخل القاره و الفوز عليهم والوصول للمراحل النهائيه في البطوله .

 

واكمل نائب رئيس يانج افريكانز تصريحاته قائلاً : وجود فرق قويه مثل الأهلي في مجموعة يانج افريقا يعطي الفريق اختبارا حقيقيا من أجل تحقيق هدف إدارة الفريق والجهاز الفني وهو حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.

 

وأتم تصريحاته بأن يانج افريكانز سيتأهل متصدرا للمجموعة مع احترامه الشديد لكل الفرق المشاركه في المجموعه وأنه يثق في قدرة الجهاز الفني و اللاعبين علي إنجاز تلك المهمه .

 

و واصل حديثه بأن فريقه يمتلك الخبره الافريقيه الكافيه للصعود حيث واجه الفريق الأهلي أكثر من مره كما لعب الفريق في الجزائر أكثر من مره .

 

وتابع تصريحاته قائلا أن بطولة دوري أبطال أفريقيا تختلف كثيرا عن المنافسه في كاس الاتحاد الافريقي وأن بطولة دوري الأبطال اقوى من الكونفيدرالية.

 

واختتم حديثه بأن مستوي الكره الافريقيه تحسن كثيرا عن الماضي وفي خلال السنوات القليلة المقبلة سيكون دوري أبطال أفريقيا في مستوى قريب جدا من المنافسات الأوروبيه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى