الدوري الممتازكورة مصرية

مصدر يكشف لكورة نيو تطورات المفاوضات مع ثلاثي بيراميدز وثنائي الاسماعيلي وكهربا

اشتعلت فترة الانتقالات الصيفية قبل انتهاء الموسم بأسابيع قليلة بسبب صراع قطبي الكرة المصرية علي ضم اللاعبين المميزين في الدوري المصري.

النادي الأهلي حصل بالفعل علي توقيع العديد من اللاعبين أصحاب المستوي المميز خلال الموسم الجاري إلا أن حسم الصفقات في يد المدير الفني الأورجواياني مارتن لاسارتي، وهو فقط من يحدد من سيتم التعاقد معه من اللاعبين.

و قال مصدر خاص لموقع ” كورة نيو ” أن أهداف الأهلي الآن واضحة وصريحة و هم محمود متولي و محمد عواد من الاسماعيلي، و محمد مجدي قفشة و رجب بكار و محمود كهربا.

لاعبي بيراميدز

كشف المصدر لكورة نيو وقف التفاوض بين الأهلي و بيراميدز بشأن علي جبر مدافع الفريق بعدما حصل الأهلي علي توقيع اللاعب علي رغبة للانتقال للأحمر، ولكن طلبات اللاعب المادية كان سبب في فشل انتقاله للقلعة الحمراء.

و تابع المصدر:” قفشة وقع للأهلي في الشتاء الماضي في منزل أحد كبار مشجعي الأهلي و نجح مفوض من القلعة الحمراء في إقناع إدارة بيراميدز في التخلي عن اللاعب و خلال أيام قليلة سيعلن الأهلي عن اتمام الصفقة”.

و أكمل :” الأهلي يريد ضم رجب بكار والذي وقع بالفعل علي رغبة للانتقال لنادي القرن الأفريقي ولكن بيراميدز طلب شراء أحمد فتحي من القلعة الحمراء وهو ما جعل انتقال بكري للمارد الأحمر يتأخر قليلاً”.

ثنائي الدراويش

و بسؤال المصدر عن موقف الأهلي من محمود متولي و محمد عواد قال:” الأهلي حصل علي توقيع متولي ثلاث مرات في موسم و نصف ولكن طلبات الاسماعيلي دائماً تكون مبالغ بها”.

و واصل :” الأهلي عرض 10 مليون جنيه بجانب الاستغناء عن لاعب نهائياً أو إعارة لاعبان للإسماعيلي، ولكن مسؤولي الدراويش طلبوا 15 مليون جنيه + لاعب أو استعارة ثنائي من الأهلي يحددهم الدراويش”.

أما عن محمد عواد قال:” عواد أبلغ سعفان الصغير مدرب الحراس بالاسماعيلي رغبته في الانتقال لنادي الزمالك، ولكن الكرة الآن احتراف و تقديم عرض جيد للحارس و ناديه من الممكن أن يغير البوصلة من القلعة البيضاء إلي الحمراء”.

موقف كهربا

أكد المصدر أن كهربا الآن في البرتغال و علي تواصل دائم مع النادي الأهلي و اللاعب يرغب في ارتداء قميص الأهلي من جديد خلال الفترة المقبلة.

و تابع :” كهربا سيضع شرط جزائي في عقده مع الفريق البرتغالي وسيلعب معهم ٦ أشهر ويعود للأهلي في يناير القادم”.

مهاجم سموحة

قال المصدر :” فرج عامر يريد هشام محمد و إسلام محارب من الأهلي ولكنه يرفض التفريط في حسام حسن مهاجم الفريق السكندري، ولكن إذا أراد الأهلي اللاعب سيحصل علي خدماته مقابل ثنائي الفريق”.

و أنهي تصريحاته قائلاً:” اللاعب وقع للأهلي منذ فترة و ينتظر فقط موقف سموحة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock