كورة إنجليزية

يورجن كلوب يراقب الإيفواري دومبيا لضمه في الميركاتو الصيفي

يراقب نادي ليفربول الإنجليزي الإيفواري إدريسا دومبيا نجم وسط فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، وفقا لما نشرته تقارير صحفية إنجليزية عن الريدز.

وقدم الصغير دومبيا عروضا رائعة رفقة ناديه في مباراته أمام كتيبة الألماني يورجن كلوب والتي أقيمت الأربعاء على ملعب سانكي ستاديوم وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأصبح اللاعب الايفواري مراقب فنيا من الالماني كلوب الذي طلب من إدارة الليفر بالتعاقد مع لاعبين جدد لتعزيز وسط الفريق، بحسب ما نشرته صحيفة «ريكورد» البرتغالية.

وخاض دومبيا 11 مباراة بقميص فريق سبورتينج لشبونة في الموسم الماضي بعد انضمامه إليه من فريق أحمد جروزني الذي ينافس في الدوري الروسي الممتاز في يناير الماضي.

واختتم ليفربول جولته التحضيرية التي قام بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية بتعادل مع سبورتينج لشبونة بهدفين لكل منهما أمس الجمعة في واشنطن، وأحرز للريدز كل من البلجيكي ديفوك أوريجي، والهولندي جورجينيو فاينالدوم، في الدقيقتين 20 و40 من الشوط الأول.

وأخفق ليفربول في الفوز بأي من المباريات الثلاث التي لعبها في الولايات المتحدة، في ظل غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بداعي الإصابة، أو الإجازات، مثل المصري الدولي محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني بعد مشاركتهما رفقة منتخبات بلادهما في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر مؤخرا.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول مباراة ودية أمام نابولي في مدينة إدنبرة الأسكتلندية الأحد القادم، قبل أن يقيم معسكرا تدريبيا في مدينة إيفيان الفرنسية، كما سيواجه وديا فريق ليون الفرنسي في جنيف في 31 يوليو الجاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى