كورة اسبانية

ماركا الإسبانية: جاريث بيل إلي جيانجسو الصيني

أتم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني اتفاقه مع جيانجسو سونينج الصيني للرحيل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما أكدته عدة مصادر صحفية ” أن اللاعب قد اتفق على كافة البنود الشخصية في عقده مع الفريق الصيني تتبقي فقط خطوة توقيع العقود.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن اتفاق وكيل أعمال جاريث بيل مع إدارة نادي جيانجسو على التفاصيل المادية بحصول النجم الويلزي على مبلغ مليون جنيه إسترليني عن الأسبوع الواحد، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن كل شيء يتوقف الآن على ريال مدريد، فلم يتوصل بعد لصيغة تفاهم مع جيانجسو على قيمة الصفقة.

وهذا ما أكدته أيضا هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي وكذلك صحيفة التليجراف الإنجليزية في تقريرا لها.

وأضافت ماركا في تقريرها “قد يصبح الأمر رسميًا اليوم، سيرحل بيل عن مدريد وسيوقع على عقد مدته ثلاثة أعوام مع الفريق الصيفي، على أن يتقاضى راتبًا صافيًا يبلغ 22 مليون جنيه إسترليني، وهي قيمة أكبر بشكل ملحوظ من التي كان يتقاضاها في النادي الأبيض”.

مشيرة إلي أن إدارة ريال مدريد لم تبلغ أي رد على هذا العرض حتي الآن إلا أن نظيرتها الصينية واثقة من إتمام الصفقة قبل غلق باب القيد في الصين الأربعاء القادم.

خطوة رحيل اللاعب أصبحت حتمية بعد التصريحات النارية التي أطلقها مديره الفني زين الدين زيدان بإن بيل خارج حساباته للموسم المقبل، ووضحت رغبة زيدان في عدم استمرار الويلزي في الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها ماركو أسينسيو بقطع في الرباط الصليبي والتي جعلت الأمل يعود من جديد في بقاء جاريث الا ان نفي زيدان أن إصابة اللاعب قد تغير مصير جاريث بيل مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى