الدوري الممتازكورة مصرية

خاص الشاطر : القمه خارج التوقعات و الأهلي الأقرب للفوز

يري إسلام الشاطر نجم النادي الأهلي و نادي الاسماعيلي ومنتخب مصر السابق، أن مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك صعبة على الفريقين، علي الرغم من حسم الأهلي لبطولة الدوري.

و أكد الشاطر في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو أن مباريات القمة خلال الفترة الماضية لم يكن لها معني بسبب عدم وجود الجماهير وان المباراة تقام في نهاية البطولة بعد حسم البطل لها.

و تحدث لاعب منتخب مصر السابق عن دوافع الفريقين للفوز بالمباراة قائلاً:” الأهلي يريد الفوز علي الزمالك لاستمرار الافراح بالفوز بلقب الدوري الصعب هذا الموسم، و في الجهة الأخري يريد الزمالك الفوز علي الغريم التقليدي لمصالحة جماهيره”.

و شدد الشاطر علي أن مباراة القمة دائما لها حسابات خاصة وليس لها توقعات و اللاعبين يبذلون أقصى ما يمكن للظهور بمستوي مميز في المباراة التي يشاهدها العالم العربي بالكامل”.

و عن مهاجمي الفريقين قال:” بالأرقام هجوم الزمالك أحرز أهداف اكثر من هجوم الأهلي و لكن الأهلي يصل للمرمي أكثر من الزمالك و لو استغل لاعبي الأهلي الفرص بشكل صحيح سيؤثر هذا كثيرًا علي نتيجة المباراة”.

و تابع الشاطر :”الأهلي في مباراة المقاولون العرب لعب بشكل رائع و استغل إمكانيات الأطراف الممثلة في رمضان صبحي و حسين الشحات و لعب بأسلوب التمريرات القصيرة و نجح في ذلك واتمني أن يستمر لاسارتي علي هذا الشكل”.

و عن رأيه في تشكيل الأهلي قال :” التشكيل في خط الدفاع و وسط الملعب المدافع ثابت ولكن أفضل أن يبدأ وليد سليمان في مركز صانع الألعاب بجانب رمضان صبحي و الشحات وأن يكون صالح جمعة الورقة الرابحة علي مقاعد البدلاء”.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهه نادي الزمالك ضمن مباريات الجولة ال38 من بطولة الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الأحد، علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى