الدوري الممتاز

فيديو | معلول يقود الأهلي للفوز علي الزمالك في القمه 118

 

انتهى منذ لحظات اللقاء الذي جمع بين فريقي الأهلي مع نظيره الزمالك باستاد برج العرب بختام منافسات الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأت المباراة بحرص من جانب الفريقين وحصل الأهلي على ركلة حرة على حدود المنطقة نفذها على معلول لكنها مرت بدون خطورة في الدقيقة 4 من عمر المباراة.

وظهرت أول ملامح الخطورة للزمالك في الدقيقة الثامنة من بينية رائعة لفرجاني ساسي تصل لمحمد إبراهيم في وضع إنفراد بالمرمى لكن الشناوي يخرج ويشتت الكرة بصعوبة .

ورد الأهلي بهجمة من الجانب الأيمن عن طريق الشحات الذي مر من جمعة ومرت الكرة عرضية لكنها خرجت لركنية لم تشكل خطورة على مرمى عماد السيد.

واستمرت المحاولات البيضاء ومن هجمة منظمة في الجانب الأيمن بين ساسي والنقاز مرت الكرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء ليحولها زيزو رأسية قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل لتضيع فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 28 من عمر المباراة .

وهدأ إيقاع المباراة قليلا وسقط الشناوي حارس الأهلي لتلقي العلاج بعدها توقف اللعب للاطمئنان على محمود علاء بعد سقوطه على الأرض وكان الزمالك قد حاول عن طريق عرضية من فرجاني ساسي لكن شتتها الدفاع الأهلاوي في النهاية .

وتوقفت المباراة مجددا لسقوط محمود علاء الذي ظهر عليه عدم القدرة على استكمال اللقاء ليدفع الجهاز الفني بأولى تغييراته بنزول الونش بدلا منه في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

واستمرت محاولات الفريقين رغم انحصار اللعب نسبيا في وسط الملعب واحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع شهدت توقف جديد بسبب سقوط أحد لاعبي الأهلي في كرة مشتركة لينتهي الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بدأ الشوط الثاني بحرص من جانب الفريقين لعدم استقبال هدف مبكر.

وفي الدقيقة ٥٩ استطاع الاهلي ان يحرز هدف اللقاء الوحيد عن طريق على معلول الذي استغل خطأ فادح من حارس مرمى الفريق الأبيض عماد السيد.

و شهد اللقاء حالة طرد في الدقيقة ٩٤ للاعب الزمالك أحمد زيزو بعد اعتراضه على الحكم بشكل غير لائق.

لينتهي الشوط الثاني و اللقاء بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف.

 

https://youtu.be/uzBU8UiVobU

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى