كورة اسبانية

فالفيردي يسعي لإنهاء 3 صفقات للبارسا في الميركاتو الصيفي

يأمل ارنستو فالفيردى مدرب فريق برشلونة الأسبانى فى تنفيذ ما تبقى من مطالبه بالميركاتو الصيفى، قبل إنطلاق الموسم الجديد 2019/2020

و بحسب ما نشرته صحيفة “آس”الأسبانية، إن فالفيردى مدرب برشلونة يريد تنفيذ مطالبه من تدعيمات للفريق في الميركاتو الحالي ، من أجل خوض موسم قوى والمنافسة على كافة المسابقات و خاصة الشمامبيونز ليج الغائبة منذ 2015.

كان فريق برشلونة الأسبانى قد قام بضم فرانكي دي يونج وأنطوان جريزمان وحارس فالنسيا نيتو خلال الصيف الجارى.

أضافت الصحيفة، إن فالفيردى يأمل فى حسم صفقة ويليام نجم تشيلسي وإينجو مارتينيز من ريال سوسيداد لكن إدارة النادى لن تتخذ خطوة جادة فى هذا الأمر حتى الأن.

وتنتظر جماهير برشلونة، إبرام النادي لصفقة دفاعية لتعزيز مركز الظهير الأيسر، خاصة وأن جوردي ألبا عانى في الموسم الفائت، من الإرهاق في الأمتار الأخيرة، وساهم أداؤه المخيب في خروج البارسا من نصف نهائي دوري الأبطال.

كما يُطالب فالفيردى إدارة برشلونة بضم جونيور فيربو من ريال بيتيس، بأسرع وقت ممكن، من أجل منح مساندة جوردى ألبا فى مركز الظهير الأيسر.

ويسابق أرنستو فالفيردي الزمن لضم جونيور فيربو إلى معسكر الفريق في جولة الولايات المُتحدة يوم 5 أغسطس، ويبدو أن البارسا في الطريق الصحيح نحو التعاقد مع ظهير ريال بيتيس.

و رفض ريال بيتيس العرض الأول للنادي الكتالوني، الذي بلغت قيمته 20 مليون يورو، وطالب بالحصول على 30 مليون يورو، ويأمل البلاوجرانا أن يكون عرضه الجديد هو الحل لحسم الصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى