دوري أبطال افريقيا

خطأ كارثي للنجم الساحلي يدخلهم الدور التمهيدي لأفريقيا بنصف فريق

وقع مسئولو نادي النجم الساحلي في خطأ كبير أثناء قيد قائمة الفريق التونسي الإفريقية استعدادا لخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد.

الإداريون المسئولون عن عملية القيد ظنوا أن فريق النجم قد تم إعفاءه من خوض الدور التمهيدي للبطولة الأفريقية، وعلى أساس هذا قاموا بقيد 17 لاعبا فقط في قائمة النجم لخوض دوري الأبطال.

الخطأ الذي وقع فيها النجم الساحلي سيجعل الفريق يخوض مواجهة الدور التمهيدي أمام حوريا كوناكري الغيني ذهابا وايابا التي تقام في 11 و 23 اغسطس الجاري بقائمة تضم 15 لاعبا فقط.

ليس هذا الخطأ الوحيد الذي ارتكبه مسئولو النجم، ولكن قيدهم للاعب كريم العواضي الذي رحل عن صفوف الفريق وكذلك قيد الحارس المصاب مكرم كريدان ليدخل الفريق التونسي مواجهة حوريا بحارس مرمي وحيد وهو مكرم البديري.

وعلى الرغم من محاولة مسؤولو النجم حل الأزمة وقيامهم بقيد 10 لاعبين آخرين بعد دفعهم غرامة 500 دولار عن كل لاعب الا انهم سيشاركون مع الفريق بعد مواجهات الدور التمهيدي.

مما يعني أن النجم سيفتقد جهود صفقاته الجديدة خلال مواجهات الدور التمهيدي أمثال سليماني كوليبالي، وسليم بوخنشوش، وحمزة لحمر، ويانيس تافر، وبلال الماجري، وعلاء الدين أيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى