الدوري الممتاز

بالصور – الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لبطل جنوب السودان و ظهور خاص للصفقات

 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة فريق «اطلع برة» بطل جنوب السودان في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا.

و عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم لتجديد دوافعهم ومطالبتهم بإغلاق ملف الدوري العام الذي توج به الفريق رسميا والتركيز في بطولة دوري أبطال إفريقيا لاسيما ضربة البداية أمام بطل جنوب السودان.

سعد سمير ومحمد محمود، خاضا تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، ضمن برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابة.

ويعاني سعد سمير من الإصابة في ركبته، في حين يعاني محمد محمود من الإصابة بالرباط الصليبي.

و شارك محمد مجدي «قفشة»، ومحمود متولي، للمرة الأولى في مران الفريق، بعد الإعلان عن انضمامهما، رسميًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مع محمود متولي، ومجدي قفشة، بالإضافة إلى المالي، أليو ديانج، مع تمديد إعارة رمضان صبحي، في إطار خطة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، الذي يواجه تحديات كبيرة في الموسم الجديد؛ سواء على الصعيد المحلي أو القاري.


كما شارك أيضاً أليو ديانج، في المران الجماعي، للمرة الأولى بعد انتقاله رسميًا للنادي الأهلي قادمًا من فريق مولودية الجزائر.

وخاض «ديانج» تدريبات منفردة خلال الفترة الماضية، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي، فيما انتظم، اليوم، في مران الفريق الجماعي.

وعاد أحمد حمدي، للتدريبات الجماعية للمرة الأولى في مران الفريق، اليوم، بعد نهاية فترة إعارته لنادي الجونة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق «اطلع بره» بطل جنوب السودان في دور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى