كورة إيطالية

روما يخطف ثلاث نقاط غالية من أنياب المتزن اتالانتا بالكالتشيو الإيطالي

بالفعل انتهت منذ قليل مواجهة كلا من روما و اتالانتا فى إطار الجولة 28 من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو هذا الموسم .

اللقاء الذى أقيم على ملعب و معقل اوليمبيكو عقر دار ذئاب روما الفريق الذى تمكن من تحقيق الإنتصار و حصد الثلاث نقاط بنتيجة هدف دون رد .

سجله المهاجم الإنجليزي الشاب صاحب القدرات و الإمكانيات التهديفية الكبيرة تامي ابراهام وذلك من خلال مساهمة و اسيست للاعب المتميز نيكولو زانيولو فى الدقيقة 32 من زمن و احداث الشوط الأول .

وبعدها ظل الفريق متماسك من النواحي الدفاعية و الخططية داخل أرضية الملعب حيث حصد واحدة من اغلى النقاط هذا الموسم لأن الصراع أصبح عنيف للغاية على إحتلال المركز الرابع بجدول الترتيب ومن ثم المشاركة فى بطولة دورى ابطال اوروبا الموسم القادم.

على الجانب الآخر فريق اتالانتا الذى يتسم بالتوازن و القدرات التكتيكية الغير تقليدية بقيادة مدربه المخضرم صاحب الخبرات و الأفكار المتطورة وهو غاسبيريني الذى حاول الحد من خطورة مفاتيح فريق روما و الخروج بنتيجة إيجابية حتى يواصل مطاردة السيدة العجوز اليوفنتوس للتواجد بالمربع الذهبي .

وبهذة النتيجة يرتفع رصيد روما إلى النقطة 47 يتواجد بهم فى المركز السادس و بالتساوي مع اتالانتا الذى توقف رصيده عند النقطة أيضا 47 فى المركز الخامس و يظل الفارق ثلاثة نقاط بينهما وبين صاحب المركز الرابع اليوفي الذى يمتلك 50 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى