تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. كريستيانو وإبراهيموفيتش يتدربان وغموض حول موعد وصول زياش للبلوز

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

يوفنتوس وإنتر ميلان يتنافسان على ضم ديمبلي

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية ” فإن إنتر ميلان ويوفنتوس مهتمين بالتعاقد مع عثمان ديمبلي نجم برشلونة وقيمته السوقية 70 مليون يورو وقد يدخل في عملية لاوتارو مارتينيز .

وقال وكيل لاوتارو عن إرتباطه باللعب في برشلونة : ” لاوتارو لديه شئ من أجويرو سواريز وهو لاعب مختلف ولديه كل شئ ، هو يركز على الإنتر ويشعر بالراحة لإهتمام برشلونة والسيتي لأنه دليل على انه يقوم بعمل جيد ، مدح ميسي له مجاملة كبيرة من الأفضل في العالم ولديه علاقة جيدة معه مثل باقي لاعبي المنتخب ” .

رافينيا يستبعد مشاركة شقيقه اللعب في برشلونة

أستبعد رافينيا آلكانتارا نجم سيلتا فيجو مشاركة شقيقه تياجو اللعب في نادي برشلونة حيث قال : ” أري من الأسهل بالنسبة لنا ان نفعل ذلك في سيلتا عن برشلونة ” .

ميلان يخطط لمنافسة يوفنتوس إنتر ميلان

وفقا لصحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” فإن ميلان يخطط لمنافسة يوفنتوس وإنتر لضم ساندرو تونالي وبريشيا يقدر قيمته ب50 مليون يورو .

كاسانو يشيد بالفيلسوف

أشاد أنطونيو كاسانو نجم إيطاليا السابق بالإسباني بيب جوارديولا وقال عنه : ” مدرب رائع وسر عظمته في قدرته على إقناع اللاعبين بإستخدام اسلوبه ، وربما هو الوحيد الذي يملك هذه الجاذبية ” .

انجيلينو يريد القتال على مركز في مانشستر سيتي

وفقا لصحيفة ” كيكر ” الألمانية فإن الظهير الأيسر انجيلينو يريد مغادرة لايبزيج للقتال على مكان في تشكيل مانشستر سيتي ، ومن غير المحتمل تفعيل بند شراءه ب30 مليون يورو و سيحاول الكفاح مع مانشستر سيتي وقال : ” لازلت لاعباً لمانشستر سيتي ولن أتوقف عن القتال على الحصول على مركز اساسي”.

يوفنتوس ونابولي في محادثات لضم ظهير تشيلسي

وفقا للصحفي الإيطالي نيكوشيرا فإن يوفنتوس ونابولي في محادثات مع وكيل إيمرسون بالميري لضمه وتشيلسي يريد بين 25 و30 مليون يورو ولامبارد يريد تعويضه بضم بن تشيلويل من ليستر او أليكس تيليس من بورتو .

باريس سان جيرمان يخطط لتخفيض رواتب نجومه

وفقا لصحيفة ” لوباريزيان ” الفرنسية فإن باريس سان جيرمان يخطط لتخفيض رواتب بعض النجوم بنسبة 50 % ويغطي الراتب الشهري والمكافآت المختلفة وتتعهد باريس في المقابل بالحفاظ على المرتبات والعلاوات المخططة للعام المقبل .

سولشاير يحدد أهدافه في الصيف

وفقا ل ” مانشستر إيفنينج نيوز ” فإن مانشستر يونايتد حدد المراكز التي يرغب بتعزيزها في سوق الإنتقالات الصيفية وهما جناح وصانع ألعاب ولاعب وسط محور ، بينما مستقبل فيل جونز ولينجارد وبيريرا ضعيف في الصيف وليس لديهم أي حصانة وسمولينج منفتح له خيار الذهاب لروما بشكل دائم ويبحث النادي عن مشترين للاعب ألكسيس سانشيز ، واعطي سولشاير الإذن للسويدي فيكتور ليندلوف للتدرب مع فريقه السابق فيستيروس السويدي للحفاظ على لياقته .

أدريان سعيد في ليفربول

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن ادريان سعيد جدا في ليفربول رغم تقارير إرتباطه بالعودة لإسبانيا وقال في تصريحات لشبكة سبورتس مول البريطانية : ” ليفربول تجاوز كل توقعاتي تماما ” .

وأضاف : ” أعتقد أنّ المجيء إلى ليفربول كان القرار المثالي بالنسبة لي في الوقت المُناسب، أنا أتواجد في أفضل نادٍ في العالم ، انا سعيد حقًا بتواجدي هنا ولأنني اتخذت هذا القرار (الانتقال لـ ليفربول)”.

يوفنتوس يرفض كورزاوا

ذكر الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من سكاي سبورت أن وكيل لايفين كورزاوا لاعب باريس كان على اتصال مع أرسنال وفالنسيا، لكنهما يضغطان منذ أسابيع حتى الآن على يوفنتوس لإيجاد اتفاق لينضم لهم بالمجان، لكن يوفنتوس لا يريد ضم كورزاوا في الوقت الحالي.

رئيس كشافة أرسنال مرشح للعمل في توتنهام

ذكرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن ستيف مورو على قائمة توتنهام هوتسبير المختصرة لكي يكون مدير أكاديمية الفريق ، ستيف مورو كان يعمل سابقاً كرئيس لفريق كشافة ارسنال ولكن اعفي من مهامه العام الماضي .

هيكتور بيليرين يجذب إهتمام إسبانيا

وفقا لتقارير إسبانية فإن ظهير أرسنال هيكتور بيليرين يجذب اهتمام العديد من الأندية الاسبانية ، أتليتكو مدريد و إشبيلية و ريال بيتيس هم الأكثر حرصاً على اللاعب ، ارسنال قد يميل إلى فكرة بيع اللاعب .

توتنهام يدخل محادثات لضم لاعب بنفيكا

وفقا لصحيفة ” ريكورد ” البرتغالية ” فإن توتنهام هوتسبير يجري محادثات مع بنفيكا للتعاقد مع المدافع روبين دياز ، جوزيه مورينيو مدرب توتنهام يأمل بإعادة تشكيل دفاعه بالكامل مع بداية الموسم القادم .

الدوري الإنجليزي قد يستأنف منتصف مايو

أرسلت رابطة الكرة الإنجليزية خطابا إلي أنديتها ال72 أبلغتهم فيه بموعد إستئناف الموسم الذي قد يكون في يوم 16 مايو ، وان ينتهي الموسم في الصيف لكن لا تاريخ محدد بعد او نهائي للبداية .

استئناف البوندسليجا أول مايو

تستهدف رابطة الدوري الألماني “بوندسليجا” استئناف مبارياتها في بدايات شهر مايو مع إنهاء الموسم في منتصف شهر يونيو المقبل .

حالة روجاني تتحسن

أعترف وكيل مدافع يوفنتوس دانييل روجاني أن حالته تتحسن من الإصابة بفيروس كورونا وستنتهي فترة الحجر الصحي الخاصة به خلال الأيام القادمة وسيخضع لإختبارات طبية .

زيدان يدعم جهود مكافحة كورونا في الجزائر بمعدات طبية

تبرع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بمعدات طبية لدعم جهود الهيئات الصحية بولاية بجاية شرقي الجزائر مسقط رأس والديه في مكافحة فيروس كورونا ، وتشمل المعدات مجموعة أجهزة تنفس صناعي وشاشات ومضخات حقن .

ماني : فكرت في الإنضمام ليونايتد

أعترف ساديو ماني نجم ليفربول في حوار مع شبكة ” ليفربول إيكو ” أنه لم يتوقع اهتمام يورجن كلوب بضمه بعد جلوسه على دكة بدلاء ساوثهامبتون وانه كان يفكر مع وكيله في الإنتقال لمانشستر يونايتد .

المدير الرياضي السابق لبرشلونة : ميسي لن يغادر كامب نو

أكد أريدو بريدا المدير الرياضي السابق لبرشلونة أن ليونيل ميسي لن يغادر الكام نو : ” ميسي أقوي لاعب كرة قدم في الكوكب وفي المركز الأول والباقي يأتي لاحقا ، لا أغير ليو بأي شخص وليس لديه خليفة ، ومن الصعب تخيله بعيدا عن برشلونة لأنه الملك بلا منازع ، جاء كطفل يحبونه وخطابات ماسيمو موراتي من وحي الخيال ” .

رونالدو يواصل العمل

نشرت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” صورة لكريستيانو رونالدو يخوض مران على أحد الملاعب في جزيرة ماديرا للحفاظ على لياقته البدنية بشكل كامل تحسبا لعودة النشاط الرياضي في أي وقت .

ألابا يتوصل لإتفاق مع بايرن ميونيخ

بحسب صحيفة ” بيلد الألمانية ” فإن مسؤولي بايرن ميونيخ توصلوا لإتفاق مع دافيد ألابا لتمديد عقده حيث ينتهي عقده في 2021 .

ريال مدريد يرفض ويليان

بحسب صحيفة ” ديفنسا سنترال الإسبانية ” فإن ريال مدريد رفض ضم ويليان جناح تشيلسي بعد عرضه من طرف وكيل اعماله وسينتهي عقده في يوليو القادم ، والسبب يعود لكبر سنه ولا يتناسب مع مشروع النادي .

روما يطط لضم ثنائي لندن

ذكرت صحيفة ” ميرور ” البريطانية أن روما يستهدف ضم بيدرو رودريجيز من تشيلسي و مويس كين من إيفرتون لدعم صفوفه الهجومية .

مانشستر يونايتد يصدر قرارا هاما بسبب كورونا

نشرت صحيفة ” إيفنينج ستاندرد ” ان مجلس إدارة يونايتد اتخذ قرارا بعدم تسريح أي موظف في النادي او حتي تخفيض الرواتب ، وسيعملوا كما المعتاد وسيتم دفع أجورهم بصورة طبيعية .

وعلق السير فيرجسون على تبرعات يونايتد لمكافحة كورونافي المملكة المتحدة بعد تقديم مساعدات للمؤسسات الخيرية مع هدايا للموظفين ودعم هيئة الخدمات الصحية والوطنية والتبرع بمعدات طبية وأدوات : ” سعيد لإدراكنا مدي اهميتهم وهذه استجابة رائعة من يونايتد للوباء وفخور بتكاتف الجميع في وجه الأزمة ” .

أتلتيكو مدريد مهتم بضم نجم نابولي

بحسب صحيفة ” الآس ” الإسبانية فإن اتلتيكو مدريد يريد ضم مهاجم نابولي أركاديوش ميليك وينتهي عقده في يونيو 2021 ولا محادثات لتجديد عقده .

أرتيتا يواسي جوارديولا

أرسل ميكايل ارتيتا مدرب ارسنال مواساته لبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد وفاة والدته عن عمر يناهز 82 عاما وقال لسكاي سبورت : ” كنت على إتصال به وكان قلقا بشان والديه من قبل لأنهم يكبرون وكانوا يحاولون العزلة ، إنها اخبار حزينة وأعرف العائلة جيدا وابعث التعازي لهم وأمل ان يتمكنوا من تجاوز ذلك معا ” .

إبراهيموفيتش يتدرب في السويد

عاد زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان للتدرب في السويد بسبب أزمة فيروس كورونا حيث يتدرب في ملعب التدريب الخاص بنادي هاماربي ولدي السويد حاليا قيود أقل من أي مكان آخر .

رامسي يرتبط بالعودة للبريميرليج

ربطت تقارير بريطانية بين آرون رامسي نجم يوفنتوس وتشيلسي و ليفربول في حال العودة للدوري الإنجليزي نهاية الموسم ويحصل اللاعب على راتب 400 ألف باوند اسبوعيا .

صديق كريستيانو ينفي غلق الباب أمام ريال مدريد

نفي جوزيه فونتي مدافع منتخب البرتغال ان يكون كريستيانو رونالدو قد أغلق الباب امام العودة لريال مدريد وقال لصحيفة سبورت : ” بيريز رئيس ريال مدريد سيكون مستعدا لضم رونالدو ، كريستيانو يترك الباب مفتوحا دائما ” .

وأضاف : ” رونالدو يحب مدريد، هذا صحيح وطبيعي تمامًا، لأننا نتحدث عن أحد أفضل الأندية في العالم، إن لم يكن أفضلها على الإطلاق ، كريستيانو لم يغلق الباب أبدًا في طريق العودة المحتملة إلى ريال مدريد”.

غموض حول وصول زياش لتشيلسي

أفادت صحيفة ” تلجراف ” البريطانية أن تشيلسي لا يعرف موعد وصول حكيم زياش نجم أياكس الحالي في الموسم القادم بعد قرار الفيفا بأنه سيكمل موسمه للنهاية مع أياكس حتي لو انتهت مدة تعاقده ، وقد لا يشارك زياش في فترة إعداد الموسم ويصل في موعد متأخر .

كورونا يساعد موراتا

أكدت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أن فترة التوقف بسبب كورونا ساعدت ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد على التعافي بشكل كامل وأن يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات بمجرد عودة النشاط الرياضي ، ويؤدي اللاعب بعض التمرينات المنزلية، تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية أوسكار بيتيلاس، مما مكنه من العودة بعد أقل من شهر على إصابته.

كريسبو يقارن بين لاوتارو وأجويرو

قارن هرنان كريسبو مهاجم الأرجنتين السابق بين لاوتارو مارتينيز وسيرجيو أجويرو في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت إيطاليا : ” نعرف إيكاردي وديبالا وسنري لاوتارو وما يمكنه فعله ، يمكن ان يكون أجويرو الجديد وهو لاعب جماعي أكثر من أجويرو رغم انه ليس حادا في المراوغة ” .

وأضاف : ” لاوتارو يشارك دائمًا في هذه الخطوة، لذا يمكنه اللعب كمهاجم وحيد في الوسط أو مع مهاجم آخر مثل روميلو لوكاكو، أنا حقا أحب عقليته”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى