كورة إنجليزية

هاري ماجواير : أتطلع للعب في أولد ترافورد الذي أصبح بيتاً لي – فخور بالانضمام لليونايتد و سأعمل على خدمة النادي

 

أجري المدافع الإنجليزي هاري ماجواير مقابلة صحفية عقب توقيعه علي عقود انضمامه لصفوف نادي مانشستر يونايتد.

وبسؤاله عن تجرتبه الاولى في الاولد ترافورد أجاب قائلاً : “عندما تكون صغيراً وأنت تمشي ، فهذا شيء لا يصدق بعض الشيء ، الجو والاستاد نفسه فريدان للغاية ، إنه شيء مميز للغاية ، وكما قلت ، أتطلع حقًا إلى الخروج واللعب هناك ، وآمل أن أكون جزءاً من شيء ناجح”.

‏وتابع “كان هناك 30 ألف شخص يشاهدون المباراة ، ثم استمروا في اللعب في أولد ترافورد ولعبوا للمرة الأولى كانت تجربة مدهشة ، إنه شيء لن أنساه أبدًا ، والآن أنا هنا ، في منزلي ، وهذا أمر يجب أن أقوم به بشكل منتظم وأنا أتطلع إليه فعلاً”.

“بعض المحترفين الكبار الذين ظلوا في القمة لفترة طويلة ، أتعلم منهم كل يوم عندما أتدرب معهم ، فهم يعطونني دائماً مؤشرات جيدة وأشياء يمكنني العمل عليها ، وأعتقد أن ذلك كان جزءاً كبيراً من المساعدة في أسلوب لعبي”.

‏”إنه أمرٌ لا يُصدّق ، أنا فخورٌ بالانضمام لـ يونايتد وتمثيل هذا النادي ، كانت مباراتي الأولى في الموسم الماضي أمام يونايتد في أولدترافورد ولطالما كانت مواجهة يونايتد في أولدترافورد تشكّل شعورًا خاصًا، الآن أصبح أولدترافورد بيتًا لي ، ‏سأقدم كل ما أملك لخدمة هذا النادي.”

وأكمل: “أشعر أنني اكتسبت خبرة أكبر في اللعب في البريميرليغ ، لقد أصبحت أكثر ثقة ، التجربة شيء كبير ، فأنت تلعب الكثير من المباريات عندما كنت صبياً وتتعلم ، كما فعلت في التشامبيون شيب وانتقلت إلى البريميرليغ”.

وعن شعوره بالتوتر صرح قائلاً : “أعتقد أنني أعرف الكثير من اللاعبين ، ولأنني عملت مع مايك فيلان من قبل ، فإن ذلك سيساعد في ما يتعلق بالتوتر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى