الدوري الممتاز

تفاصيل اجتماع لجنة التحول الرقمي بالنادي الأهلي

عقدت لجنة التحول الرقمي والتكنولوجي بالنادي الأهلي، اجتماعًا هامًا، عصر اليوم الثلاثاء، برئاسة محمد مرجان المدير التنفيذي، لمناقشة عدد من الملفات الهامة، والخاصة بعمل اللجنة، في حضور محمد الصبان مستشار مجلس الإدارة للتكنولوجيا، وأمير توفيق مدير التسويق، وخالد بيبو مدير قطاع الأكاديميات، وكمال محسن مدير إدارة الحاسب الآلي، وممثلي الإدارات المعنية.

ومن جانبه، أكّد مرجان، أن اللجنة ناقشت كافة التفاصيل الخاصة بملف التحول الرقمي في ضوء توجيهات مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، وما يمثله من أهمية لتحقيق طفرة كبيرة تتيح تقديم أفضل خدمة لأعضاء الجمعية العمومية والجماهير، وتحقق عوائد مالية للنادي.

وأشار المدير التنفيذي إلى أن هناك اهتمامًا كبيرًا لتعزيز التحول الرقمي والتكنولوجي، خاصة بعد النجاح الكبير الذي صاحب إطلاق التطبيق الرسمي للنادي، والذي شهد إشادة كبيرة بالخدمات التي يقدمها، من حيث تجديد الاشتراكات، وحجز تذاكر دخول النادي، وغيرها من النواحي التي تخدم أعضاء وجماهير النادي.

وشدد على أن مجلس الإدارة مستمر في إنجاز كافة المشروعات التي تحقق تطلعات الجماهير، وتسهم في وضع النادي في المكانة التي يستحقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى