ألعاب أخري

بعد قرار اللجنة الفنية.. قمة قطبي اليد في موعدها غداً

قمة قطبي اليد في موعدها، أسدل الستار علي أزمة ملعب القمة بين الأهلي والزمالك في دوري المحترفين لكرة اليد، وقرر الإتحاد برئاسة دكتور محمد الأمين إقامة المباراة في موعدها غداً الجمعة علي صالة أكتوبر الدولية.

وذلك بناءاً علي قرار اللجنة الفنية المكلفة بدراسة اعتراض نادي الزمالك علي الملعب بعد اختيار الأهلي إقامة المباراة في صالة اكتوبر الدولية، قبل أن تحسم اللجنة الفنية الجدل وتقر صلاحية الملعب بعد معاينه.

علي صعيد متصل أقيم الإجتماع الأمنى اليوم فى وجود مندوبى الناديين، وتمني إتحاد اليد أن تخرج القمة بالشكل اللائق بقيمة كرة اليد المصرية وقيمة الناديين الرفيعة وتعكس قوة الدربي المصري.

وكان أرسل مسئولو نادى الزمالك خطابا لإتحاد كرة اليد يفيد بالإعتراض على صالة مباراة القمة أمام الأهلى فى دورى المحترفين المحدد لها يوم الجمعة المقبل على صالة أكتوبر الدولية .

وجاء الإعتراض بسبب سوء أرضية الصالة وفقا لما جاء فى خطاب الزمالك للإتحاد، ولكن يذكر أن النادي الأهلي هو الذي له الأحقيه في إختيار ملعب المباراة.

وتقام الجولة الخامسة غدا الجمعة، بلقاءات بين كلا من، الأهلى مع الزمالك والبنك الأهلى مع سبورتنج والجزيرة مع سموحة وهليوبوليس مع طلائع الجيش.

وأسفر الإجتماع الأمنى للمباراة عن تحديد 25 فرداً من كل ناد لحضور اللقاء.

وتشهد المباريات تطبيق اللجوء لرميات الـ7 أمتار حال التعادل فى مسابقة المحترفين والمرتبط والسيدات وناشئات 2006.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى