دوريات عالميةكورة إنجليزية

تعرف على سبب غياب ثنائي أرسنال عن لقاء نيوكاسل يونايتد

يستعد نادي أرسنال الإنجليزي لبدء موسمه الجديد 2019 – 2020 بلقاء نيوكاسل يونايتد في الأسبوع الأول من البريميرليج على ملعب سانت جيمس بارك .

و قبل إنطلاق المباراة بيومين فقط أعلن ارسنال عن غياب كل من الألماني مسعود اوزيل و سياد كولاسينياك عن افتتاحية موسم فريقهم في الدوري الانجليزي لدواع امنية ويأتي بسبب التحقيق معهم في حادثة التعدي عليهم الفترة الماضية بعد إحباط محاولة سرقة من إحدى العصابات المسلحة في شوارع لندن .

وقد ذكر ارسنال في بيان رسمي ” ننسق مع الشرطة ونوفر الدعم للاعبينا وعائلتهما، رخاء لاعبينا وعائلاتهم أولوية بالنسبة لنا، اتخذنا هذا القرار بعد نقاش مع اللاعبين وممثليهم ”

وأضاف ” نتطلع للترحيب بالثنائي في تشكيلتنا في أقرب وقت ممكن ” ، ومن جانبه خرج أوناي إيمري في مؤتمر صحفي صباح اليوم للقاء ليرحب بالتعاقدات الجديدة وسعادته بقدوم تيرني ولويز ونيكولاس بيبي وداني سيبالوس .

وسئل أوناي إيمري في المؤتمر الصحفي حول هدفه الذي يود تحقيقه هذا الموسم وقال ” هدفنا الاول هو ان نكون ضمن التوب 4 لكننا نعلم صعوبة ذلك ، الموسم الماضي نحن قلصنا المسافة مع المنافسين لكن مانشستر سيتي وليفربول كانوا أفضل من الجميع ، نريد أن ننافس مان سيتي وليفربول ونحصل على نقاط منهم كذلك توتنهام ومان يونايتد وتشيلسي لديه نفس هدفنا هذا الموسم “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى