المحترفيندوري أبطال اوروبا

ردا على استبعاده من جوائز الاتحاد الأوروبي.. صلاح يسجل ويصنع أمام نوريتش سيتي

رد النجم المصري محمد صلاح على استبعاده من جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، بعد ان قاد ليفربول للفوز بأربعة أهداف لهدف واحد على حساب ضيفه نوريتش سيتي على ملعب الأنفيلد في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز .

ونجح محمد صلاح أن يسجل هدفه الثاني في الدقيقة 19 من الشوط الأول بعد اسيست من روبرتو فيرمينيو ، ثم عاد ليصنع الهدف الثالث بواسطة الطاحونة الهولندية فيرجيل فان دايك من ضربة ركنية في الدقيقة 28 .

وشارك صلاح لمدة 90 دقيقة مع ليفربول ، وبعد أن سجل هدفه الثاني في اللقاء يكون قد نجح في التسجيل في جميع مبارياته الافتتاحية في البريميرليج للموسم الثالث علي التوالي بعد ان سجل ضد واتفورد ووست هام ، ووصل إلى هدفه رقم 55 بالبريميرليج منذ انضمامه الى ليفربول اكثر من اي لاعب اخر .

صلاح منذ قدومه الى ليفربول ظهر في 106 مباراة سجل 72 هدف وصنع 30 اسيست و سجل في جميع أندية البريميرليج منذ انضمامه للريدز 21 فريق من أصل 23 ، لم يسجل فقط ضد المان يونايتد وسوانزي .

صلاح لعب ضد نوريتش سيتي 90 دقيقة سجل هدف صنع هدف نسبة نجاح المراوغات 100 % ، تسديدتين و خلق 3 فرص أرسل 7 عرضيات ناجحة و 3 التحامات ناجحة من أصل 7 .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى