كورة إنجليزية

بالتشكيل.. تريزيجيه يقود أستون فيلا في ظهوره الأول بالبريميرليج أمام توتنهام

تبدأ بعد لحظات المواجهة التي تجمع بين توتنهام في افتتاح مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال مواجهته لنظيره أستون فيلا التي تقام في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم.

يسعى توتنهام هوتسبير وصيف دوري أبطال أوروبا لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث ليبدأ مشواره في المنافسة على لقب البريميرليج خاصة بعد التدعيمات التي أجراها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعاني فريق توتنهام من العديد من الغيابات خلال مواجهة أستون فيلا، حيث يغيب عن صفوفه هيونج مين سون للإيقاف، فويث للإصابة التي تبعده عن المشاركة حتي سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى سيسينون، ديلي إلي بن ديفيز للإصابة أيضا

ويحاول أستون فيلا تقديم أوراق اعتماده في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما صعد إليه مؤخرا عقب فوزه على ديربي كاونتي في نهائي البلاي اوف المؤهل لمنافسات البريميرليج، بالخروج بنتيجة إيجابية من لقاء توتنهام.

ويضم فريق أستون فيلا ضمن صفوفه تريزيجيه لاعب منتخب مصر الذي انضم مؤخرا إلى صفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من صفوف قاسم باشا ليرافق مواطنه أحمد المحمدي قائد منتخب مصر في صفوف الفريق.

ويبدأ توتنهام اللقاء بالتشكيل التالي:

لوريس ، والكر بيترز ، ألديرفيريلد ، سانشيز ، روز ، وينكس ، سيسوكو ، ندومبيلي ، لاميلا ، لوكاس ، هاري كين

فيما جاء تشكيل أستون فيلا كالتالي: هيتون – نيل تايلور – تايرون مينجز – أنجلز – أحمد المحمدي – جاك جريليش – كونور هوريهان – جون ماكجين- محمود تريزيجيه – أنور الغازي – ويسلي موارييس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى