كورة ألمانية

بايرن ميونيخ يحدد بديل ساني خلال سوق الانتقالات

حدد نادي بايرن ميونيخ الألماني خليفة الجناح الطائر ليروي ساني نجم مانشستر سيتي ، والذي تعرض لإصابة بتمزق وقطع في الرباط الصليبي ما أوقف المفاوضات معه لضمه .

وبعد أن كان بايرن ميونيخ قريبا من ضم ساني ليكون خليفة للفرنسي فرانك ريبيري فقد تعرض لإصابة قوية وغادر الملعب امام ليفربول أثناء الشوط الأول ، وكشفت الفحوصات الطبية انه يحتاج بين 6 أو 7 أشهر للتعافي والعودة من جديد .

صحيفة ” سبورت 1 ” الألمانية نشرت من معلومات خاصة أن كارل رومينيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ جعل من فكرة ضم ايفان بيريسيتش اولوية عليا في النادي ، حاليا بعد فشل التعاقد مع ليروي ساني .

كما اقترح نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ الحالي ضم ماريو مانزوكيتش مهاجم يوفنتوس ولكن ادارة بايرن رفضت ، والنادي يفكر مجدا الآن في التعاقد مع مهاجم آخر ، وبسبب ان تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج يريد البقاء لعام آخر وبايرن ميونيخ لم يقدم أي عرض للتعاقد معه هذا الصيف .

و اشارت ” سكاي ألمانيا ” أن بايرن ميونخ يرغب في ضم إيفان بيريسيتش على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الصيف المقبل مقابل 30 مليون يورو. المفاوضات مع الإنتر في مرحلة متقدمة جداً ، وأكد جانلوكا دي مارزيو ان انتر وبايرن في مفاوضات متقدمة على صفقة إيفان بيريسيتش وصيف مونديال روسيا 2018 .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى