الدوري الممتازكورة مصرية

خاص – الزمالك يفاوض سداسي الأهلي خلال انتقالات الصيف

كشف مصدر خاص، لموقع كورة نيو عن محاولات أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك، لضم عدد من لاعبي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع المصدر أن مشرف الكرة بالزمالك قام بالتواصل مع 6 لاعبين من الأهلي، لتوقيع عقود مبدئية للانتقال إلى صفوف الفريق الابيض و هم محمد شريف و احمد حمدي و باسم علي و حسين السيد و مؤمن زكريا و ناصر ماهر.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر إسمه أن أمير مرتضي منصور قدم لهم فرص ذهبية من حيث القيمة المالية في العقود بالإضافة إلي تأكيده على فرص اللعب بصورة أساسية مع الفارس الأبيض.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى في محاولات الزمالك خطف نجوم الأهلي حيث قام عبدالله السعيد، نجم الفريق الأحمر السابق بتوقيع عقود انتقال للفريق الأبيض قبل انتهاء مدة تعاقده مع الفريق قبل أن يمدد عقده مع الأهلي و الانتقال إلي الدوري السعودي ومن ثم العودة إلى بيراميدز.

يذكر أن نادي الزمالك قام بقيد ٢٨ لاعب في القائمة المحلية إلى الآن وهم :-

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل – محمد صبحي.

خط الدفاع: حازم إمام – حمدي النقاز – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – محمد عبدالغني – محمد عبدالسلام – عبدالله جمعة – محمد عبدالشافي.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبدالعزيز – محمد حسن – يوسف أوباما – إسلام جابر – محمد عنتر – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو” – كريم بامبو – محمود شيكابالا – محمود عبدالمنعم “كهربا” – مصطفى فتحي.

خط الهجوم : عمر السعيد – مصطفى محمد – خالد بوطيب – أشرف بن شرقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى